الفعاليات

أمسية ترفيهية لعمال بناء إعمار

حملة لنبني المجتمع من فريق شمس إعمار

عين دبي – فعاليات

تستضيف إعمار، عمال البناء العاملين لدى شركائها المسؤولين عن أعمال تشييد مشاريعها التطويرية الجديدة، في أمسية ترفيهية.

استضاف فريق شمس إعمار لمبادرات المسؤولية الاجتماعية في إعمار، عمال بناء مجمعات إعمار المستقبلية، وذلك في نسخة خاصة من فعاليات RISE في خور دبي.

ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة
ألعاب تفاعلية والعديد من الجوائز في سيتي سنتر الشارقة

هذا وقد شكل الحدث مبادرة جديدة ضمن حملة لنبني المجتمع التي أطلقها فريق شمس إعمار، ويتم تنظيم برامجها ضمن فعاليات RISE في خور دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعكس هذا الحدث، التزام إعمار اتجاه العمال وتقديرها لمساهماتهم الجوهرية في بناء معالم المدينة ورسم ملامح أفقها العمراني، كما ستقام هذه الفعاليات مرتين أسبوعياً، حتى نهاية شهر مارس.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يذكر أن شمس إعمار، تعتبر إحدى مبادرات e25، الفريق المؤلف من شباب وشابات بعمر 25 عاماً أو أقل، للمساهمة في رسم ملامح مستقبل دبي برؤية عصرية شابة وتحقيق إنجازات ملموسة تجعل من العالم مكاناً أفضل للجميع.

تجدر الإشارة أن شركة إعمار العقارية، تأسست عام 1997 بواسطة رئيس مجلس إدارتها محمد بن علي العبار. نوعت شركة إعمار بين اهتماماتها في قطاع العقارات بما في ذلك إنشاء العقارات التجارية والسكنية، فضلاً عن مراكز التسوق والضيافة.

وشكرة إعمار هي شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي، وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

كما تدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم.

تأسست شركة إعمار العقارية عام 1997 بواسطة رئيس مجلس إدارتها محمد بن علي العبار. نوعت شركة إعمار بين اهتماماتها في قطاع العقارات بما في ذلك إنشاء العقارات التجارية والسكنية، فضلاً عن مراكز التسوق والضيافة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى