التسوقالوجهات

أول متاجر إيتود هاوس في دبي مول

أول متجر لعلامة مستحضرات الجمال الكورية في الشرق الأوسط

عين دبي – وجهات

تم افتتاح المتجر الأول بمنطقة الشرق الأوسط، للعلامة التجارية الكورية لمستحضرات التجميل إيتود هاوس، في دبي مول.

افتتحت إيتود هاوس، العلامة التجارية الكورية لمستحضرات التجميل، متجرها الأول لمنطقة الشرق الأوسط في دبي مول، الذي يعتبر أكبر مركز تسوق في العالم.

يذكر أنه قد أقيمت، حفلة سابقة على تدشين المتجر في منتجع بولغاري، وقد حضر الحفل الآنسة كوون جيوم-جو، رئيس علامة إيتود هاوس وممثلون عن شركة الشايع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أول متاجر إيتود هاوس في دبي مول
أول متاجر إيتود هاوس في دبي مول

هذا ومع 229 متجر حول العالم، يأتي افتتاح متجر إيتود هاوس الأول في منطقة الشرق الأوسط في موقع مميز ضمن أكبر مركز تسوق في العالم، دبي مول، ومن المقرر أن يليه افتتاح فرع ثانٍ في الكويت، وبالتحديد في ذا أفينوز، وذلك في أواخر مارس 2018.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

تجدر الإشارة أن إيتود هاوس هي العلامة التجارية الرائدة لمستحضرات التجميل المتخصصة في كوريا، والتي لطاما انفردت بتقديمها لأجود المستحضرات التي تشجع المرأة على اكتشاف جمالها الفريد والاحتفاء به. أسست علامة إيتود هاوس ثقافتها الخاصة بالتجميل عن طريق مستحضرات مرحة تنبض بالأنوثة وطرق تغليف مبتكرة لتؤكد على الفلسفة التي تتبعها في أن كل امرأة تستحق التقدير والاهتمام.

تعني كلمة إيتود باللغة الفرنسية الدراسة أو التدريب. ويعود أصلها إلى مقطوعة موسيقية صُممت كمادة للتدريب بتقنيات مميزة باستخدام آلات موسيقية محددة. وكما أن جمال المعزوفة لا يتجلّى إلا بعد تدريب وجهد مكثفين، تسعى علامة إيتود هاوس لتشجيع النساء على اكتشاف جمالهن الفريد عن طريق استكشاف مستحضراتها المختلفة والتعرف على أساليب وضع المكياج الأمثل لهن.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

حلَّت علامة إيتود هاوس في المرتبة الأولى في كوريا كأفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل بفضل منتجاتها المميزة ذات الجودة العالية، وطرق التغليف الفريدة، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة. كما أنها أصبحت رائدة في مجالها ليس فقط في كوريا، بل أيضاً على الصعيد العالمي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أول-متاجر-إيتود-هاوس-في-دبي-مول/ (6)
  • https://www 3indubai com/tag/إيتود-هاوس-في-دبي-مول/ (3)
  • ايتود هاوس دبي مول (1)
  • محل كوري في العين مول (1)
  • محلات تسوق كوريه في دبي (1)
  • منتجات كورية جملة فى دبى (1)
زر الذهاب إلى الأعلى