أبوظبي

مجموعة روتانا تفتتح فندق بيرل روتانا في أبوظبي

يقع فندق بيرل روتانا على بعد خطوات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض

عين أبوظبي – فنادق

تم افتتاح فندق بيرل روتانا، في وسط العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

افتتحت مجموعة روتانا لإدارة الفنادق، فندق بيرل روتانا، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والذي يبعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

فندق بيرل روتانا في أبوظبي
فندق بيرل روتانا في أبوظبي

يقدم الفندق خيارات ضيافة متنوعة، من خلال الغرف والأجنحة الواسعة ذات الإطلالة على البحر، والمطاعم الخمسة التي يضمها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر فندق بيرل روتانا، القريب من المنطقة التجارية، مكاناً مناسباً لعقد الاجتماعات والمناسبات، حيث يضمّ سبع قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، مجهّزة بأحدث التقنيات البصرية والسمعية، كما ويمكن للضيوف المقيمين في غرف كلوب روتانا استخدام قاعة كلوب روتانا المخصصة لرجال الأعمال، والتي تم تجهيزها بأحدث وسائل التنقية والراحة.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
فندق بيرل روتانا في أبوظبي
فندق بيرل روتانا في أبوظبي

كما يضم الفندق الجديد في الطابق العشرين، مركز بودي لاينز للياّقة والصحة، والذي يقدّم مختلف خدمات الاستجمام كحوض السباحة والنادي الرياضي ،وغرف بخار وساونا وغرفاً خاصة للمساج.

يذكر أنّ فندق بيرل روتانا، يضم 315 غرفة وجناحاً مصممة بأسلوب عصري وأنيق، لتمنح النزلاء شعوراً بالراحة والاسترخاء طوال فترة إقامتهم بالفندق، ويتوفر في كافة الغرف والأجنحة خدمات الإنترنت اللاسلكي العالي السرعة، وشاشات تلفاز مسطحة تعرِض قنوات فضائية متعددة ومناسبة لكافة الأعمار، بالإضافة إلى الصحف المحلية اليومية عند الطلب وهواتف للاتصال الدولي المباشر، إلى جانب الأسِرَّة عالية الجودة.

هذا ويعدّ مطعم ولاونج ذا ويرهاوس الذي سيفتتح أبوابه الشهر المقبل في الفندق، واحداً من أكثر مطاعم الفندق تميزاً، وسيقدم مأكولات مستوحاة من المطبخ المتوسطي، وعروضاً جذابة بعد ساعات العمل، وسوف يقدم مطعم دينوز بيسترو الإيطالي، الذي يفتتح أبوابه في أبريل أيضاً، المكان المناسب لتناول وجبات غداء العمل لموظفي الشركات في المنطقة، حيث يذخر بمأكولاته الإيطالية الأصيلة، والتي تتضمن الباستا الطازجة المحضّرة في المطعم، والبيتزا المخبوزة في الموقد ، وسوف يشكل المطعم بفضل أجوائه المريحة وعروضه العائلية، حيث يقدم وجبة البرانش يومي الجمعة والسبت.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

تجدر الإشارة أنّ فندق بيرل روتانا، يضم سبع غرف عصرية مخصصة لاجتماعات الأعمال رفيعة المستوى وهي مجهزة بالكامل مع أحدث التجهيزات السمعية والمرئية، بما يعزز مكانة الفندق كوجهة مثالية لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات للشركات والضيوف من مختلف أنحاء العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى