الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

عروض Light Up تتناغم مع أغنية skyfall على واجهة برج خليفة

تستمر عروض Light Up على واجهة برج خليفة لغاية 31 مارس

عين دبي – وجهات

تتميز الفرصة الأخيرة لمشاهدة عروض Light Up، على واجهة برج خليفة، بتناغم التدرجات اللونية والمؤثرات البصرية المتماوجة على إيقاع أغنية skyfall للفنانة البريطانية أديل.

خلال الفترة من 25 إلى 31 مارس، ستسمع أغنية skyfall في وسط مدينة دبي من برج خليفة عبر عروض Light up، وذلك عند الساعة 8 مساءً في أيام الأسبوع و10 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

عروض Light Up على واجهة برج خليفة
عروض Light Up على واجهة برج خليفة

هذا وقد حصدت هذه الأغنية العديد من الجوائز الكبرى، واستحوذت على إعجاب الجمهور في كافة أنحاء العالم، وهي جزء من عروض نافورة دبي اليومية على الواجهة المائية لدبي مول في مدينة دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تعتبر عروض Light Up من إعمار، على واجهة LED الجديدة في برج خليفة، إحدى أكثر الخيارات الترفيهية استقطاباً للاهتمام في دبي، وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى خلال احتفالات العام الجديد.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

يذكر أنه في الأيام الماضية، تم الكشف عن العديد من العروض الجديدة، على أكبر واجهة LED في العالم.

هذا وسوف كون عرض skyfall الذي سيستمر لأسبوع واحد فقط، بمثابة الفرصة الأخيرة لمشاهدة عروض Light Up التي استقطبت جمهوراً واسعاً من كافة أنحاء العالم على مدى ثلاثة أشهر منذ بدايتها.

يعتبر عرض skyfall الجديد، حدثاً هاماً وإنجازاً في فنون الإنارة، حيث تلتقي التكنولوجيا الحديثة مع روح الإبداع في تدفقات لونية وحركية متناغمة مع إيقاع الأغنية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

تجدر الإشارة إلى أن إنجاز هذا العرض المميز، قد تطلب تنسيقاً دقيقاً ليقدم للجمهور تجربة فريدة من نوعها، حيث ستتدرج أنوار واجهة برج خليفة، في تشكيلات وأطياف متنوعة قبل أن تتحد في هالة ضوئية، تضم البرج بارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى 828 متراً.

الحدث: Skyfall ضمن عروض Light Up من إعمار.

السعر: مجاناً.

المكان: برج خليفة، وسط مدينة دبي.

الموعد: 25 إلى 31 مارس؛ 8 مساءً في أيام الأسبوع و10 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى