الفعاليات

مسرحية أولموست ماين في دبي

مسرحية عالمية تعرض لأول مرة في دبي

عين دبي – مسرح

يستضيف مسرح ذا جانكشن في قوز دبي ، مسرحية أولموست ماين almost maine و التي تعد من أكثر المسرحيات التي يتم إنتاجها في المدارس الثانوية للولايات المتحدة , وسيتم عرضها في دبي على مدار 4 ايام متوالية .

أولموست ماين هي مسرحية رومانسية كوميدية من تأليف الممثل الأميركي جون كابرياني و إخراج غاوتام غوينكا، وتتضمن مقاطع تمثيل قصيرة لأحداث وقعت في بلدة ألموست في مقاطعة ماين و تجري أحداث المسرحية في ليلة يوم جمعة باردة وتروي قصة سكان البلدة وحياتهم العاطفية و سيقوم ممثلون من اتش 72 برودكشنز بتقديم المسرحية.

مسرحية أولموست ماين almost maine اختارها المسرح القومي الأمريكي كواحد من أكثر العروض المسرحية الإقليمية البارزة في موسم 2004-2005 و تم تصنيفها كأفضل المسرحيات لعام 2006 و تم عرضها معظم جميع المدارس الثانوية في أمريكا الشمالية خلال السنوات 2009 و 2010 و 2011 و 2012.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024
مسرحية أولموست ماين في دبي
مسرحية أولموست ماين في دبي
يعتبر القوز واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل مسرحية أولموست ماين almost maine 

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

التاريخ: من 04 أبريل الى 07 أبريل 2018

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت : 4 الى 6 أبريل: 7 مساءً  / 7 أبريل: 2 و 7 مساءً

المكان: ذا جنكشن , السيركال أفنيو , دبي

الهاتف : 97143388525

رسم الدخول : 85 الى 110 درهم إماراتي

للحجز أو الإستفسار إتصل بالرقم أعلاه.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى