المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

أمسية فنية في مطعم لا بيتيت ميزون

أجواء الريفيرا الفرنسية في لا بيتيت ميزون دبي

عين دبي – مطاعم

يستضيف مطعم لا بيتيت ميزون، في يوم الثلاثاء 3 أبريل، فرقة الروك والجاز والبوب الشهيرة The Troubadours في أمسية فنية.

يقيم مطعم لا بيتيت ميزون، احتفالاً ببداية موسم موسيقى الربيع، أمسية فنية مباشرة في 3 أبريل، ضمن الأجواء الاحتفالية التي تمتاز بها الريفيرا الفرنسية.

فرقة الروك والجاز والبوب The Troubadours
فرقة الروك والجاز والبوب The Troubadours

هذا وقد دعا مطعم لا بيتيت تميزون زواره، للاستمتاع بهذه التجربة الفرنسية، وتذوق الأطباق المتوسطية في أمسية موسيقية وغنائية مميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أنه من بداية الساعة الثامنة مساءً، ستقدم فرقة The Troubadours، مجموعة من الأغاني والمعزوفات التي اشتهر بها مشهد الحفلات الليلية لمنطقة الريفيرا الفرنسية.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

تتكون فرقة The Troubadours، من أربعة عازفين على، الجيتار الإلكتروني، وغيتار البيس الصوتي، وجيتار الباس المزدوج، والطبل، فهي تضم مجموعة من أشهر الموسيقيين من إنكلترا، والمكسيك، والبرازيل الذين يؤدون أشهر الأغاني والمعزوفات الموسيقية من مختلف أنحاء العالم، بما فيها أغاني باللغة الإنكليزية، والفرنسية، والبرتغالية، والإيطالية، والإسبانية. وقد قدمت الفرقة الكثير من العروض المميزة أمام عدد من أشهر الشخصيات العالمية مثل الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، ونخبة من ألمع نجوم الفن والسينما مثل ليوناردو ديكابريو، وروبن ثيك، وليلي آلين، ونيكول شيرزينغر.

تجدر الإشارة أنّ  لا بيتيت ميزون، افتتح أبوابه لأول مرة في العام 1988 في مدينة نيس على الساحل الجنوبي لفرنسا. وقامت عائلة وايني والشيف رافاييل دونتوي بإطلاق هذه العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة، ويستوحي المطعم أفكاره من المطبخ الفرنسي ومدينة نيس تحديداً التي تشتهر بتقاليدها العريقة في مجال الطهي والمأكولات، ويعتبر مطعم لا بيتيت ميزون دبي، القلب النابض لمشهد المأكولات الحافل في منطقة مركز دبي المالي العالمي. ويعتبر المطعم أحد أعرق وأشهر المطاعم في الإمارات العربية المتحدة، ويشكل الخيار الأمثل لعشاق المأكولات فيها. وقد فاز المطعم بالعديد من الجوائز لأفضل مطاعم دبي، كما تم إدراجه ضمن قائمة أفضل المطاعم العالمية من قبل إس. بيليغرينو آند أكوا بانا.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

الموقع: قرية البوابة 08، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

هاتف: 97144390505+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى