مشاريع مستقبلية

افتتاح ثالث فندق لأڤاني في دبي عام 2020

أول فندق أڤاني للشقق السكنية في المنطقة

عين دبي – مشاريع مستقبلة

أعلنت فنادق ومنتجعات أڤاني، عن تدشين ثالث فندق لها في دبي بالتعاون مع مجموعة الفهيم، في عام 2020.

يعتبر فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، المؤلف من 48 طابقاً، والذي تُشيّده حالياً مجموعة الفهيم في دبي، ثالث فندق لأڤاني في دبي وأوّل فندق أڤاني للشقق السكنية في المنطقة.

يقع فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، في قلب مدينة دبي، إذ سيشرف على نخلة جميرا الشهيرة، على مقربة من دبي مارينا ومدينة دبي للإعلام والعديد من أبرز المعالم والشواطئ في دبي، ويبعد عن مطار دبي الدولي مدة نصف ساعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية
فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية

هذا وسيضم فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية على 527 غرفة، تُقسم إلى 263 شقّة سكنية و264 شقّة فندقية، كما سيتمّ تسويق الشقق السكنية أمام المستثمرين على أنّها منتجات للبيع وإعادة التأجير، وهي مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، علماً أنّ الشقق السكنية المؤلّفة من أربع غرف نوم تشمل مساحة معيشة معاصرة تمتد على 425 متراً مربعاً.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

يُشار إلى أنّ شركة إيكوم، تولّت تصميم الأجنحة والشقق السكنية التي تتميّز بواجهات زجاجية من الأرض إلى السقف، وأنظمة منزلية تفاعلية، وشرفات خاصة مطلّة على جزيرة النخلة أو المدينة.

كما يتنوّع فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، بين استوديوهات مساحتها 45 متراً مربّعاً، وبين شقق سكنية مؤلّفة من ثلاث غرف نوم مساحتها 180 متراً مربعاً، وسيستقطب فندق أڤاني للأجنحة والشقق السكنية، الضيوف القادمين برحلات ترفيهية ورجال الأعمال فضلاً عن الضيوف الذين ينشدون الإقامة لفترة مطوّلة.

هذا ويستفيد مالكو الشقق السكنية من مدخل حصري بالسكان، إلى جانب الخدمة التي تُراعي أدقّ التفاصيل ووسائل الراحة الحديثة ومرافق الفندق ، وسيخصّ نادي AVANIFIT السكان الرياضيين بمرافق رياضية إلى جانب حوض سباحة وبرنامج لياقة بدنية تحت إشراف مدرّب مختصّ، بالإضافة إلى ذلك يستطيع الضيوف استعادة نشاطهم في منتجع أڤاني سبا الصحي، الذي يقدّم برنامجاً بسيطاً لتجديد الشباب، وسيضمّ الفندق أيضاً مطعماً يستقبل الضيوف طوال اليوم، ومطعماً يتميز بأجواء غير متكلفة واستراحة متّصلة بحوض السباحة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

تجدر الإشارة أنّ فنادق ماينور أطلقت فنادق ومنتجعات أڤاني في العام 2011، وهي تقدّم راحة مطلقة وأسلوباً معاصراً في الوجهات الحضرية والمنتجعية للزوار من جيل الألفية الجديدة الذين يقدّرون القيمة الممتازة والجودة العالية، تملك العلامة حالياً 23 عقاراً قيد التشغيل في تايلاند، وسريلانكا، وفيتنام، وماليزيا، وجزر سيشل، والموزنبيق، وبوتسوانا، وليسوتو، وناميبيا وزامبيا والإمارات العربية المتحدة والبرتغال، وتم مؤخراً إطلاق مشايع جديدة تابعة للعلامة في أستراليا ولاوس ونيوزيلندا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى