الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فعالية مسائية في مدينة أكوافنتشر المائية

أكثر من 20  لعبة ومنزلق مائي في مدينة أكوافنتشر المائية

عين دبي – وجهات

ينظم منتجع أتلانتس النخلة في دبي، فعالية مسائية مبتكرة بعنوان أكوافنتشر بعد الغروب بالتعاون مع كوكاكولا وإذاعة راديو الرابعة.

تقام هذه الفعالية المسائية في مدينة أكوافنتشر، يوم الخميس الموافق 5 أبريل 2018.

هذا وستفتح مدينة أكوافنتشر المائية أبوابها من الساعة 7.30 ولغاية الساعة 11.30 مساءً، لتمنح الكبار والصغار من جميع الأعمار الفرصة للاستمتاع بأكثر من 20  لعبة ومنزلق مائي على أنغام الموسيقى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مدينة أكوافنتشر المائية
مدينة أكوافنتشر المائية

تبدأ أسعار بطاقات الدخول إلى مدينة أكوافنتشر المائية من 95 درهم.

يذكر أنّ اذاعة راديو الرابعة 104.8، تنظم مجموعة من الألعاب والمسابقات الممتعة خلال الليلة بما في ذلك: أعلى صرخة خلال قفزة الشجعان والبحث في الرمال حيث يمكن للمتسابقين الـ20 الأوائل أن يبحثوا في الرمال عن جوائز تصل قيمتها إلى 100,000 درهم تتضمن اقامة ليلة في أحد أجنحة منتجع أتلانتس النخلة.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

كما يستطيع زوار مدينة أكوافنتشر المائية، الاستمتاع بالوجبات في محطات الطبخ الحي، والتي ستقدم وجبات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية بأسعار تبدأ من 35 درهم، ويقدم مطعما شارك بايتس وباراكودا أشهى أطباق البيتزا والشاورما والفلافل والسمك والمشاوي الطازجة وغيرها في جلسات رائعة داخل وخارج المطعم.

ويمكن لضيوف مدينة أكوافنتشر المائية توفير أكثر من 30% من رسوم الدخول من خلال شراء التذاكر بشكل مبكر وذلك مقابل 95 درهم فقط وذلك عبر الاتصال بالرقم 009714426200

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024

تجدر الإشارة أنّ مدينة أكوافنتشر المائية، التي تقع على قمة جزيرة النخلة في دبي والمعروفة بمنزلقاتها العالمية، تعتبر المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم لضيوفها تجربة التفاعل مع الحيوانات البحرية، والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا التي تمتد على طول 700 متر من رمال الشاطئ البيضاء.

كما تضم مجموعة من المنزلقات التي حطمت العديد من الأرقام العالمية بما في ذلك زوميرانو أكبر منزلق مائي في العالم، وسليذرين أول منزلق مائي مزدوج في العالم، ووأطول خط فلاير متعرج في الشرق الأوسط

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى