أبوظبي

انطلاق مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي

مجموعة متنوعة من الأنشطة في مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت إدارة مرسى ياس مارينا، عن إطلاق مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي، يوم الجمعة الموافق 30 مارس 2018.

يستقبل مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي زواره، في مرسى ياس، من الساعة  ظهراً ولغاية 6 الساعة مساءً في يومي الجمعة 30 مارس والسبت 31 مارس 2018.

هذا وسيضم مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي، مجموعة متنوعة من النشاطات والألعاب والفعاليات الترفيهية ومحطات الحرف اليدوية، لتشجيع الأطفال على الابتكار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مرسى ياس مارينا أبوظبي
مرسى ياس مارينا أبوظبي

كما يقدم مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي، الكثير من المفاجآت للأطفال والعائلات، حيث تم تصميم النشاطات في قالب ترفيهي مميز، ويقدم  مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي أيضاً للأطفال، تجربة تتيح لهم أن يعيشوا أحداث قصص الأطفال الشهيرة على أرض الواقع، حيث يمكن للصغار عيش قصة أرض المهر ذو القرن، والتمتع بالقلاع المطاطية الملونة بألوان قوس قزح والاستمتاع بجولات ركوب المهر.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

هذا وسوف يعيش الأطفال مغامرات قصة أليس في بلاد العجائب، عبر التجول داخل المتاهة ومواجهة العقبات بقالب ترفيهي، ويمكنهم في الغابة العجيبة، التحول إلى الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم من خلال محطات الرسم على الوجوه، ويستضيف  مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي أيضاً فعاليات المسرح الصغير، والذي سوف يقدم عروض الدمى المتحركة ورواية وتمثيل القصص الخيالية من عالم الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب في الهواء الطلق.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

كما تنظم قوارب كابتن طوني، مقابل 25 درهم للطفل ومجاناً للأطفال دون الخمس سنوات، رحلات بحرية للأهالي في أرجاء جزيرة ياس.

تجدر الإشارة أن مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي، يستضيف السوق القديم، الذي تنظمه تايني بين إيفنتس، حيث سيتمكن الأهالي من زيارة السوق الذي يعرض مجموعة متنوعة من الملابس والمجوهرات وغيرها.

يذكر أنّ مرسى ياس مارينا، يحتوي على سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى