الافضل في المدينةمميز

10 مطاعم و بارات معتمدة من قبل المشاهير في دبي

مطاعم و نوادي يرتادها المشاهير في دبي

عين دبي – حول المدينة

تُعد دبي الوجهة العالمية المفضلة لدى العديد من الأثرياء والمشاهير في العالم، و في مايلي فقد جمعنا أفضل 10 مطاعم وبارات معتمدة من المشاهير في دبي، و التي من الممكن أن تلتقي فيها مع فنان ما وربما تلتقط معه صورة تذكارية !!

1 – مطعم أتموسفير At.mosphere  

مطعم أتموسفير
مطعم أتموسفير

إنه أعلى مطعم في العالم أتموسفير , و يقع في الطابق 122 من المبنى الأطول في العالم برج خليفة، لذلك يرتاده الكثير من المشاهير من مختلف اأحاء العالم و من أبرزهم ماريا كاري وويل سميث .

أفضل-عشرة-مطاعم-في-دبي-أتموسفير-في-قمة-برج-خليفة-2_752x644

2 – مطعم ميس ليليز دبي Miss Lily’s 

مطعم ميس ليليز دبي
مطعم ميس ليليز دبي

مطعم كاريبي يقع في فندق شيراتون جراند , ويقدم تجربة مستوحاة من تناول الطعام على شواطئ جامايكا، و من بين المشاهير الذين تم رصدهم في هذا المطعم نذكر بيلا حديد ، ريهانا ، وإد شيران .

3 – مطعم نوبو Nobu  

مطعم نوبو
مطعم نوبو

مطعم نوبو الأصلي الواقع في نيويورك هو المفضل لدى المشاهير ، ويملك هذا المطعم فرعه في أتلانتس، والذي يشهد زيارة العديد من المشاهير الذين يقضون عطلاتهم في دبي أمثال جينيفر لوبيز ، و كارداشيان ، وديفيد بيكهام .

4 – مطعم كاتش catch

مطعم كاتش
مطعم كاتش

يعتبر الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات البحرية في المنطقة، حيث يقع في فندق فيرمونت و يقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق في أجواء مريحة وهادئة، و من بين المشاهير الذين تم رصدهم في هذا المطعم نذكر جنيفر لوبيز وجايسون ديرولو حيث وصفوه بأفضل مطعم في العالم.

5 – مطعم بودا بار Buddha bar

يحدث الآن  أفضل 6 شواطئ مجانية في دبي
مطعم بدهة بار
مطعم بدهة بار

مطعم رومانسي بامتياز، ويقدم اشهى المأكولات اليابانية، والتايلاندية والصينية، ومن أبرز رواده ويل سميث، بيكهام وعمرو دياب و أيضا أسطورة كرة القدم رونالدينيو والنجم كريج دافيد .

مطعم بدهة بار
مطعم بدهة بار

6 – نادي كافالي Cavalli Club

نادي كافالي
نادي كافالي

استضاف هذا النادي المذهل الوقع في فندق فيرمونت دبي، عددًا لا يحصى من الضيوف و المشاهير و كبار الشخصيات على مر السنين، بما في ذلك جاستين بيبر وجينيفر لوبيز وويل سميث.

7 – مطعم نصر- إت دبي Nusr-Et Dubai

مطعم نصر إت دبي
مطعم نصر إت دبي

 يقع في منتجع فور سيزونز دبي , ويعد من أشهر مطاعم ستيك هاوس التركية، وأسسه الجزار ومتخصص اللحوم الشاب التركي نصرت Nusret Gökçe، و قد إرتاده عدد من المشاهير أبرزهم ليوناردو دي كابريو ، و الذي كان قد تناول قطعة لحم تم طهيها من قبل سولت باي بنفسه.

8 – مطعم شون كونولي في أوبرا دبي Sean Connolly at Dubai Opera

يحدث الآن  تعرف على متجر Nike الجديد في دبي مول
مطعم شون كونولي في أوبرا دبي
مطعم شون كونولي في أوبرا دبي

رغم كونه مطعم جديد في دبي إلا أنه يقع في دبي أوبرا، حيث يتردد عليه نجوم المسرح و الفنانين الذين يقدمون عروضهم في دبي أوبرا و من أبرزهم المغني العالمي ليام غالاغر  .

9 – ماهيكي بار Mahiki

يقال إن فرع لندن لهذا البار هو المفضل لدى الأمير هاري Prince Harry ، لكن أيضاً فرع فندق جميرا بيتش Jumeirah Beach Hotel يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير البريطانيين، و من أبرزهم جيمس آرثر و الذي شوهد يرتاده في ديسمبر الماضي ، بينما شوهد فيه أيضاً نجم البوب ​​الإيرلندي نيال هوران .

10 – مطعم STK Dubai

مطعم STK Dubai
مطعم STK Dubai

إذا كنت من محبي البرامج التلفزيونية الواقعية البريطانية، فعليك بالتأكيد التوجه إلى هذه الوجهة المميزة في فندق ريكسوس بريميوم Rixos Premium JBR، حيث يمكنك أن تتصادف يوماً مع نجمة Made In Chelsea Oliver Proudlock وصديقته النموذجية Emma Connolly، أو ربما النجم TOWIE Amber Turner.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جميع مطاعم دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك