الشارقة

افتتاح أول مقهى دانكن دونتس على مستوى المنطقة

مقهى دانكن دونتس في واجهة المجاز المائية بالشارقة

عين الشارقة – مقاهي

افتتحت مجموعة دانكن براندز، المقهى الأول من نوعه في المنطقة للعلامة، وذلك في واجهة المجاز المائية بالشارقة.

بحضور معالي الشيخ محمد سعود سلطان صقر القاسمي، رئيس شركة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصري لعلامة دانكن دونتس في دولة الإمارات، تم افتتاح أول مقهى دانكن دونتس، على مستوى المنطقة في واجهة المجاز المائية بإمارة الشارقة.

يأتي إطلاق أول مقهى لعلامة دانكن دونتس في المنطقة، ليتيح للعملاء قضاء مزيدٍ من الوقت، في وسط مساحة أشبه بمقهى يتيح لهم احتساء القهوة وقراءة كتابهم المفضل لساعاتٍ طويلة أو لقاء عملائهم واصطحاب أطفالهم لتناول الحلوى في عطلة نهاية الأسبوع أو مرافقة أصدقائهم للاستمتاع بالقهوة والمعجنات في وقت متأخر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مقهى دانكن دونتس في واجهة المجاز المائية بالشارقة
مقهى دانكن دونتس في واجهة المجاز المائية بالشارقة

يقدم قائمة حصرية من المأكولات والمشروبات، بدءاً بالحلويات الشهية مثل الوافل دونات وإكلير الموز وأنواع فريدة من الميلك شيك وعصائر الليمون وصولاً إلى وجبات الفطور طوال اليوم والوجبات الخفيفة في منتصف النهار ووجبات الغداء والعشاء الصحية، إلى جانب مشروبات دانكن دونتس بنكهتها المميزة والمحضرة بالكامل من حبوب القهوة العربية.

هذا وينفرد المقهى الجديد بطابع مميز، حيث يتألف من مساحة داخلية وردهة للاسترخاء ومساحة خارجية رحبة للاستمتاع بمناظر الواجهة المائية، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ويوظف كادراً مميزاً يقدم خدمة رفيعة المستوى.

يذكر أنّ دانكن دونتس، الشركة الأمريكية الرائدة عالمياً في إنتاج القهوة وحلوى الدونتس، حققت حضوراً لافتاً في الإمارات العربية المتحدة منذ افتتاح أول فرع لها عام 1997. وتمتلك الشركة اليوم أكثر من 12400 مطعماً في 46 دولة حول العالم، منها 75 متجراً في دولة الإمارات، حيث تقدم تشكيلة واسعة من حلوى الدونتس والكعك وغيرها من المعجنات بالإضافة إلى طيفٍ متنوع من المشروبات المثلجة والساخنة.

كما يمكن للعملاء تناول وجبة فطور مع قهوة مجانية أو قهوة مع قطعة دونتس لقاء 10 دراهم، بالإضافة إلى العرض الجديد المحدود الذي يقدم مجموعتين من قطع الدونتس بسعر مجموعة واحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/دانكن-دونتس/#:~:text=عين دبي – رمضان 2017 أعلنت دولة الإمارات العربيّة المتحدة ودولة… (1)
زر الذهاب إلى الأعلى