رأس الخيمة

مهرجان قوارب التنين السنوي في رأس الخيمة

سباق قوارب التنين خلال الفترة 27 و 28 أبريل 2018

عين رأس الخيمة – فعاليات

تستضيف إمارة رأس الخيمة، سباق مهرجان قوارب التنين بنسخته لعام 2018، بمشاركة 60 فريقاً من المجدفين، وذلك في شهر أبريل 2018.

تقام خلال الفترة الممتدة من 27 أبريل لغاية 28 أبريل 2018، على امتداد مسافة 1 كلم من خور رأس الخيمة، فعاليات سباق مهرجان قوارب التنين.

هذا ومن المتوقع أن يستقطب السباق الآلاف من الحضور، بعدد تقديري أن يصل عدد الجماهير لأكثر من 1500 شخص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مهرجان قوارب التنين في  هيلتون جاردن إن رأس الخيمة
مهرجان قوارب التنين في هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

كما يستضيف فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة هذا الحدث، الذي يشارك فيه ما يصل إلى ألف متسابق لعبور مياه الخور وسط أشجار المانغروف.

يعتبر فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة، هو الفندق الأول الذي يستضيف هذا النوع من الفعاليات في إمارة رأس الخيمة.

يذكر أنه ستتألف الفرق من 20 شخصاً، من طلاب الجامعات والموظفين ومختلف الفئات المجتمعية حول الإمارات.

كما سيتم تزويد كل فريق بقارب بالإضافة إلى كل المعدات الضرورية، وذلك بعد خضوعهم لجلسة تدريبية مدة ساعتين يقدمها مدرب خبير.

تجدر الإشارة أنّ هيلتون جاردن إن، هي علامة فندقية حائزة على العديد من الجوائز العالمية، وتقدم خدمات راقية للشريحة المتوسطة وبأسعار اقتصادية.

كما تسعى دائماً لضمان حصول مسافري اليوم دائمي الانشغال، بكل ما يحتاجونه للبقاء في قمة إنتاجيتهم أثناء الترحال، وتقدم هيلتون جاردن إن تسهيلات وخدمات راقية تتيح للمسافرين النوم براحة واطمئنان، والمحافظة على لياقتهم، وتناول وجبات شهية ومفيدة، ومتابعة أعمالهم بسهولة ويسر خلال تنقلاتهم.

ويلتزم أعضاء الفريق الودود والمتوزع في أكثر من 770 فندق في جميع أنحاء العالم بتقديم تجربة فندقية مرحبة يمكن الاعتماد عليها، كما سيحصل أعضاء هيلتون أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الاتصال بالرقم التالي 97172288888+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى