خليك عالموضة

أزياء ربيع /صيف 2018 في سيتي سنتر مردف

عروض أزياء وفعاليات عديدة في سيتي سنتر مردف

عين دبي – ستايل

يستضيف سيتي سنتر مردف، حملة أزياء ربيع/صيف 2018، تشمل تقديم مشورة الخبراء في مجال الجمال والأناقة، والعديد من الفعاليات مع مشاركة مشاهير مؤثرين في شبكات التواصل الاجتماعي.

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق حملة أزياء ربيع/صيف 2018 في سيتي سنتر مردف.

عروض أزياء وفعاليات عديدة في سيتي سنتر مردف
عروض أزياء وفعاليات عديدة في سيتي سنتر مردف

يقدم سيتي سنتر مردف في الغاليريا المركزية، لزواره من الآن ولغاية 14 أبريل 2018، أحدث صيحات أزياء ربيع/صيف 2018، والعديد من الجوائز والهدايا، بالإضافة إلى عروض الأزياء ونصائح جمالية من مشاهير مؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا ويستضيف سيتي سنتر مردف في الغاليريا المركزية، لأول مرة أكثر من 15 متجراً من أشهر متاجر الأزياء، التي تعرض أحدث تشكيلة أزياء ربيع/صيف 2018 على منصات مؤقتة.

كما ستعيش كل فاشينستا، حلم السوبر موديل من خلال كاميرا فائقة الدقة بتقنية 360 درجة وعروض الأزياء الافتراضية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

أسماء المتاجر المشاركة بالفعالية:

كيكو ميلانو و ماماز أند باباز و كارولينا هيريرا و فكتوريا سيكريت و بيرشكا و تومي هيلفيغر و أمريكان غيرل، و توب شوب، بنانا ريبابليك و كاتيميني و أوكايدي و كلارينس و متجر يونايتد ديزاينرز بالإضافة إلى لولوليمون و جاب.

عروض أزياء وفعاليات عديدة في سيتي سنتر مردف
عروض أزياء وفعاليات عديدة في سيتي سنتر مردف

جلسة انتقاء الأزياء لدى بانانا ريبابليك، يوم الأحد 8 أبريل:

يستضيف بنانا ريبابليك ، متجر الأزياء المعروف بأزيائه ذات التصاميم الكلاسيكية المريحة المصنّعة من أفخر أنواع الأقمشة، فعالية داخلية عامة للتعريف بأسرار انتقاء الأزياء والإطلالة المثالية هذا الموسم.

نصائح أساسية لدى فكتوريا سيكريت،  يوم الاثنين 9 أبريل:

تستضيف علامة اللانجري الشهيرة فكتوريا سيكريت يوم الأربعاء 4 أبريل، ابتداء من الساعة 11:00 ظهراً، فعالية خاصة تتضمّن تقديم نصائح للحاضرات بشأن اختيار المقاس الأمثل لحمالة الصدر (الستيان)، واختيار اللانجري الأنسب، وكذلك اختيار العطور المثالية لكل ذوق.

 فعاليات وجوائز للصغار لدى كاتيميني، يوم الثلاثاء 10 أبريل:

تُقام يوم الثلاثاء 10 أبريل فعاليات عدّة للصغار تشمل تزيين أُصص خاصة وزراعة البذور فيها. والأطفال دون سنّ 14 عاماً مدعوون أيضاً للمشاركة في مسابقة تزيين الفساتين. وسيتم اختيار خمسة أطفال للتصفية النهائية وسيفوز ثلاثة منهم بجوائز المسابقة التي تشمل بطاقات هدايا مقدّمة من سيتي سنتر مردف و كاتيميني ، وسيحصل خمسة مشاركين على بطاقة هدايا من سيتي سنتر مردف و ماجيك بلانيت ، إلى جانب قسائم من ﭭوكس سينما و أوربي .

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

جلسة يوغا مجانية وجوائز لدى لولوليمون، يوم الجمعة 13 أبريل:

يستضيف لولوليمون يوم الجمعة 13 أبريل جلسة يوغا مجانية، من الساعة 8:030 حتى الساعة 9:30 صباحاً، وستحصل المشاركات على قناني مياه لولوليمون بالإضافة إلى فرصة الفوز بألبسة لولوليمون بمشاركة مدربين معروفين في مجال اللياقة البدنية لتحفيز المشاركات.

 عرض أزياء الأطفال لدى جاب، يوم السبت 14 أبريل:

ينظّم جاب يوم السبت 14 أبريل عرض أزياء الأطفال في الغاليريا المركزية ودعا زبائنه الراغبين بمشاركة أطفالهم لاغتنام هذه الفرصة الفريدة لإشراكهم في عرض الأزياء الخاص.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى