المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

الاحتفال برأس السنة التايلاندية في مطعم باي تاي

قائمة أطباق مطعم باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران

عين دبي – مطاعم

يستعد المطعم  التايلندي باي تاي، لإحياء السنة التايلاندية الجديدة والاحتفاء بمهرجان سونغكران العريق، بقائمة طعام حصرية من ثلاث وجبات تضم خيارات غير محدودة من الأطباق التايلندية.

يستكمل مطعم باي تاي تحضيراته، للاحتفال بمهرجان سونغكران، والذي يشهد دخول رأس السنة التايلندية مع استقبال فصل الصيف والتقويم الشمسي الجديد.

قائمة أطباق باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران
قائمة أطباق باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران

ويوفر المطعم لزوّاره، فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة وأصيلة تعكس طقوس المهرجان المتنوعة والنابضة بالحياة منذ لحظة وصولهم، حيث سيتم تقديم، قائمة طعام حصرية تضم ثلاث وجبات من أشهى أطباق المطبخ التايلندي الكلاسيكية والفريدة، وذلك بعد استقبال الضيوف بحفاوة أصيلة بين نوافير المياه الممزوجة بروائح أعشاب الليمون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
قائمة أطباق باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران
قائمة أطباق باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران

تضم قائمة الطعام سونغكران، مقبلات تايلندية كلاسيكية مثل طبق  كور موانج  المكون من دامبلينج الدجاج مع البصل المقلي والفول السوداني وصلصة الفلفل الحلو، وطبق  كانا نيا نام مان هوي  وهو عبارة عن لحم البقر المقلي والبروكلي التايلندي والثوم والفطر المغمس بصلصة المحار، كما تم ابتكار أطباق حصرية لهذه المناسبة، أبرزها طبق  بلا فو يام ما- موانج  المُحضر من السمك المفروم المقرمش وسلطة المانجو الحامضة والكزبرة والكاجو وصوص اللايم، إلى جانب طبق  ثونج تونج ساي بو  المكون من السلطعون المقرمش والجمبري المحضر على شكل أكياس نقود، فضلاً عن كستناء الماء والكزبرة وصلصة الفلفل الحلو.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
قائمة أطباق باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران
قائمة أطباق باي تاي الخاصة بمهرجان سونغكران

تضمّ قائمة الطعام الرئيسية أطايب المطبخ التايلندي، مثل طبق  تشو تشي جونج  المُحضر من قطع الجمبري المقرمشة والمنكهة بصلصة الكاري الحمراء وأوراق اللايم، وطبق  كانا نيا نام مان هوي وهو عبارة عن لحم البقر المقلي والبروكلي التايلندي والثوم والفطر المغمس بصلصة المحار، بينما يتكون طبق  تاو هو فاد ميدا ما موانج  من جبن التوفو المقلي والبصل والفليفلة والفلفل الحار والكاجو وصلصة الصويا. كما يتم تحضير طبق  فاد نور ماي فا رانج  من الهليون المقلي والمطهو مع الفطر والثوم والفلفل الحار وصلصة المحار، ما يجعلها خياراً مثالياً لمن يفضلون الطعام النباتي، كما يقدم المطعم طبق  تيم كروب  المكون من كستناء الماء المقرمشة والقطر وحليب جوز الهند مع الثلج المجروش.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

كما يمكن زوار مطعم باي تاي، تذوق الأطعمة في الهواء الطلق على الشرفة الخشبية أو حتى وسط الأجواء الاحتفالية التي تحييها الراقصة وانتاكان مع عروضها الترفيهية وحركاتها الساحرة، وعلاوة على ما سبق، يفخر المطعم بتجسيد مشهد احتفالات سونغكران، من خلال التصاميم الفريدة والإسقاطات الضوئية ، فضلاً عن الطقوس المائية.

يشار إلى أنه تتوافر قائمة الطعام سونغكران 2018، المخصصة لجلسات العشاء بين 10 – 23 أبريل 2018، وذلك مقابل 280 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً أطباق الطعام فقط، أطباق مخصصة للمشاركة بين شخصين على الأقل.

يقع مطعم باي تاي في فندق جميرا القصر.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 044323232

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى