المطاعم والمقاهيتقيمات

 Blaze وجهة معاصرة لوجبات البرغر في دبي

طابوقا برغر الأكثر طلباً في بليز Blaze

عين دبي – مطاعم 

منذ بداية انتشار المطاعم، أخذت مطاعم البرغر حصة كبيرة من هذا الانتشار، ولكن مع احتدام المنافسة بينها، أصبح هناك تصنيفات عدة لهذه المطاعم فمنها ما هو رديء ومنها ما هو متوسط الجودة، ومنها ما هو متميز جداً كما هو الحال في بليز Blaze برغر.

فبعد زيارتنا كفريق موقع عين دبي لـــ بليز Blaze برغر صنفناه بلا مبالغة أحد أبرز المطاعم التي تقدم وجبات البرغر من حيث المكان، والخدمة، والطعم والفكرة والسعر أيضاً.

بليز Blaze برغر
بليز Blaze برغر

المكان

يقع هذا المطعم في أكثر الأماكن السياحية حيوية في دبي، وهو ممشى الــــ جي بي آر JBR بموقع متميز  يضم ردهة داخلية تكثر بها رسومات جدارية كبيرة رسمت بعناية فائقة بطريقة 3D، مع كراسي حمراء اللون وإضاءة خافته، في حين يوفر المطعم جلسة خارجية في الممشى لكل من يحب تناول الطعام في الهواء الطلق، لقد اخترنا الجلوس في الجلسة الخارجية للاستمتاع بما تبقى من الجو اللطيف الذي يسود إمارة دبي خلال هذه الأيام.

يحدث الآن  أمسية للسيدات في مطعم ومقهى Sophie’s
بليز Blaze برغر
بليز Blaze برغر

الخدمة

وبعد جلوسنا اتى أحد النوادل ليشرح لنا فكرة عمل المطعم التي تعتمد على الخدمة الذاتية في الطلب فقط، ثم يقوم نوادل المطعم بتقديم الوجبات على الطاولة، أما عن قائمة الطعام فـــ يمكنك الاختيار من أنواع البرغر الجاهزة بمكوناتها أو تقوم أنت باختيار نوع اللحم وحجمه والخبز والمكونات الاخرى لتصنع برغرك الخاص. ونود التنويه أن لحم البرغر يتم تحضيره داخلياُ بـــ يد الشيف الرئيسي للمطعم.

بليز Blaze برغر
بليز Blaze برغر

الفكرة

وعلاوة عم ذكر أعلاه حول آلية صنع برغرك الخاص، يوفر المطعم منطقة الماركت التي تضم أصنافاً كثيرة من المنكهات كالكاتشب والمايونيز والخردل والصوص الحارة والحلوة، حيث تقوم فكرة الماركت بأخذ سلتك لاختيار المنكهات التي تود استخدمها خلال تناول الطعام، في حين يشتهر المطعم في تقديم أكثر من 6 اصناف من صلصة التغميس ليكون طعم البطاطا مختلفاً عما اعتدت بتجربته بمطاعم اخرى.

يحدث الآن  دجاج كنتاكي مجاناً في كايت بيتش
بليز Blaze برغر
بليز Blaze برغر

الطعم

لقد طلبنا برغر “طابوقا” التي تعد الأكثر شهرة وطلبا في المطعم، وبرغر المشروم سويس، مع البطاطا المقلية وحلقات البصل مع ميلك شيك الأوريو، أما عن الطعم لا أعلم من أين أبدأ ! فالمذاق تميز باللذة اللامتناهية خصوصا برغر الطابوقا التي تقدم بنوع خاص من الخبر المحمص التي لا أجد كلمات تصف ما تم تذوقه.

بليز Blaze برغر
بليز Blaze برغر

السعر

فقد قدم بليز Blaze برغر  أسعاراً مدروسة تناسب كافة زوار المطعم، حيث تبدأ الأسعار من 40 درهماً وتختلف باختلاف الوجبة المطلوبة خصوصاً إذا قمت بصنع وجبتك الخاصة بك، فاجعل من بليز Blaze برغر  وجهتك القادمة !

بليز Blaze برغر
بليز Blaze برغر
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك