مشاريع مستقبلية

مشروع زوايا في موتور سيتي من الاتحاد العقارية

مشروع زوايا مصمم كمجتمع عصري متكامل

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أطلقت مجموعة الاتحاد العقارية، مشروع زوايا العصري متعدد الاستعمالات في منطقة موتور سيتي، والبدء بأعمال الحفر.

بدأت الاتحاد العقارية، بالمرحلة الأولى المخطط الرئيسي التطويري الجديد لمنطقة موتور سيتي الذي كانت الشركة قد كشفت عنه مؤخراً، والذي من المتوقع أن تبلغ كلفته الإجمالية أكثر من 8 مليارات درهم.

مشروع زوايا في موتور سيتي من الاتحاد العقارية
مشروع زوايا في موتور سيتي من الاتحاد العقارية

هذا وستتولى الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية CSCEC أعمال الحفر بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركتان لإنجاز المخطط الرئيسي الجديد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تم تصميم زوايا كمجتمع عصري متكامل، مستوحى من مفهوم الأحياء السكنية التقليدية، وضمن نمط معماري حديث يعيد ابتكار هذا المفهوم ليلبي احتياجات ومتطلبات الحياة العصرية بمختلف جوانبها، حيث يمثل زوايا تصوراً عصرياً للبلدات والمدن الصغيرة التي تتمحور حول ساحة مركزية تحتضن الحياة الاجتماعية للسكان.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

يتألف مشروع زوايا في موتور سيتي من الاتحاد العقارية، من مجمع متعدد الاستعمالات يمتد على ما يقارب من 148 ألف قدم مربع، بإجمالي مساحة طابقية تقارب 400 ألف قدم مربع، منها نحو 55 ألف قدم مربع مخصصة لمتاجر التجزئة. وهو يضم أكثر من 400 وحدة سكنية تتنوع بين استوديو، واستوديو ديلوكس، وشقق من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم.

كما يضم المشروع العديد من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية، وخيارات واسعة من المطاعم والمقاهي، إلى جانب المساحات الخضراء والمفتوحة، وبرك السباحة، ومركز للياقة البدنية، وملعب سكواش وآخر لكرة السلة، وذلك لتوفير نمط حياة اجتماعي عصري يحسن من مستوى حياة السكان، ويضيف قيمة كبيرة إلى كامل مشروع موتور سيتي عبر طرح مفاهيم جديدة في تصميم وتطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مشروع-زوايا-في-موتور-سيتي-من-الاتحاد-ال/ (1)
  • خيمة كاس العالم في موتور سيتي (1)
  • مشروع زوايا (1)
  • موقع موتور سيتي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى