أبوظبي

أطباق جنوب شرق آسيا في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

أطباق جنوب شرق آسيا في بوفيه مطعم سفرة بلد

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم مطعم سفرة بلد، في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، كل يوم سبت، مجموعة متنوعة من مأكولات وأطباق جنوب شرق آسيا.

أعلن مطعم سفرة بلد، في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، عن تقديمه بوفيه كامل يغوص في عوالم جنوب شرق آسيا ويجمع أشهى الأطباق والمأكولات القادمة من مطابخ ميانمار، وتايلاند، وفييتنام، ولاو، وسنغافورة، وماليزيا، والفلبين، وإندونيسيا الآسيوية، وذلك كل يوم سبت، ابتداءً من 7 أبريل 2018.

مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي
مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

هذا وسيحظى ضيوف مطعم سفرة بلد، في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، بفرصة التفاعل مع الطهاة عبر منصات الطهو الحية، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق المميزة في رحلة مبتكرة لاستكشاف أشهى المأكولات، والتي تتضمن حساء الموهينغا التقليدي من ميانمار، وسرطان البحر الحار المشهور في سنغافورة، بالإضافة إلى طبق موك جاي الشهير من لاوس، وحساء ذيل الثور الماليزي. كما سيتم تقديم المأكولات الشهيرة والمفضلة لدى العديد من الأشخاص كالكاري التايلاندي، والأرز المقلي الأندونيسي ناسي غورينغ، ودجاج أدوبو الفلبيني، ولفائف الربيع الفيتنامية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولاكتمال تجربة تناول الطعام المستوحاة من جنوب شرق آسيا، يقدم مطعم سفرة بلد، في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، مجموعة من أنواع الشاي والمشروبات المتنوعة مثل الليمون والريحان وجوز الهند وتوت العليق والرمان والمانجو.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

يتوفر بوفيه العشاء في مطعم سفرة بلد، في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، كل يوم سبت من الساعة 5:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً، مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما تتوفر باقة مشروبات مقابل إضافة 40 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة أنّ جميع الأسعار تخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪ ورسوم ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪.

للحجز أو الاستفسار ، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 025098555

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-سفرة-بلد-في-فندق-شانغريلا-قرية-الب/ (3)
  • اسعار مطعم سفرة بلد (1)
زر الذهاب إلى الأعلى