خليك عالموضة

حملة أزياء ربيع /صيف 2018 في سيتي سنتر ديرة

حملة موضتي في سيتي سنتي ديرة

عين دبي – مولات

انطلقت في سيتي سنتر ديرة، حملة أزياء ربيع /صيف 2018، تحت شعار موضتي التي تستمر حتى 14 أبريل 2018.

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق حملة أزياء ربيع/صيف 2018 في سيتي سنتر ديرة تحت شعار موضتي التي تستمر حتى 14 ابريل.

هذا وتوفر حملة موضتي بالتعاون مع نخبة من أشهر متاجر الأزياء وعدد من خبراء الأزياء والموضة المؤثرين في شبكات التواصل المختلفة، للمتسوقين التعرف على تشكيلات وصيحات أزياء الموسم المتاحة في المتاجر المختلفة، وانتقاء التصاميم التي تعبر عن شخصيتهم، والمشاركة في العديد من تجارب الأزياء الأخاذة، واغتنام فرص الفوز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
حملة موضتي في سيتي سنتي ديرة
حملة موضتي في سيتي سنتي ديرة

كما يوفر سيتي سنتر ديرة للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات أزياء ربيع/صيف 2018، ويجد كل متسوق ما يبحث عنه وأكثر لإطلالة متميزة هذا الموسم، سواء أراد مجموعة أزياء متكاملة من الأزياء أو قطعاً معينة منها. وتعرض متاجر الأزياء الراقية ومتاجر الأزياء العصرية والعفوية تشكيلة مذهلة من أزياء الموسم تناسب مختلف الأذواق.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

هذا وتعرض متاجر الأزياء أحدث تشكيلة أزياء لموسم ربيع/صيف ،2018 بعد الكشف عنها خلال عروض الأزياء التي أقيمت مؤخراً في أهم عواصم الأزياء مثل نيويورك ولندن وميلان وباريس، بما يسهّل على المهتمين بأناقتهم اختيار الأزياء المثالية لكل مناسبة تحقيقاً لشعار حملة أزياء الموسم تألقوا بأسلوبكم، ويهيمن اللون الأحمر بدرجاته الأخاذة والألوان الناعمة والمشرقة على تشكيلة أزياء ربيع/صيف 2018 التي تشمل الأزياء الراقية والمريحة معاً من أجل إطلالة لافتة إلى جانب نقشات الأزهار الزاهية على فساتين وتنانير الحرير كخيار أمثل، على سبيل المثال، لتناول الغداء مع الأصدقاء في فترة بعد الظهيرة.

كذلك تبرز في تشكيلة أزياء الموسم الثنيات والجيوب اللافتة والتي تتسق بالشكل الأمثل مع أزياء المكتب، ويستضيف سيتي سنتر ديرة العديد من الفعاليات التي تسلّط الضوء على تشكيلة أزياء الموسم وتقدّم النصائح للمتسوقين عن كيفية انتقاء أنسب أزياء الموسم لكل ذوق ولكل إطلالة، وتقدم باريس غاليري جلسات تعليمية تفاعلية ونصائح للراغبين والتجميل.

يذكر أنه وفي إطار حملة موضتي يستضيف سيتي سنتر ديرة، لعبة تفاعلية مرحة مصممة لتعريف المشاركين بالإطلالة المثالية للمناسبات المختلفة تحمل اسم دولاب الأزياء بالتعاون مع سبلاش وماكس وجنيفر وفورإيفر21 وكوتون أون وروبي، وعند تدوير دولاب الأزياء يجد المشارك نفسه في خانة تضم أزياء أو صيحة أزياء معينة، وبعدها يتعين عليه خلال 60 ثانية أن يجد قطعة مماثلة من أحد متاجر المركز للفوز بجوائز فورية وبطاقات الهدايا، كما سيتي سنتر ديرة الزوار على المشاركة في ورش عمل خاصة يستضيفها المركز تساعدهم على ابتكار اسلوبهم الخاص بإشراف خبراء مثل شارلوت هدرز التي تقيم ورشعة عمل حول كيفية اضفاء اللمسات الشخصية على التصاميم. كما استضافت ليفايس ورشة عمل للمتسوقين بعنوان افعلها بنفسك يومي 29 و30 مارس.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

تجدر الإشارة أنه سوف يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم إماراتي، في أي من متاجر سيتي سنتر ديرة لفرصة الفوز بجولة تسوق بقيمة تصل إلى 60.000 درهم إماراتي، كذلك يتأهل كل من يتسوق بقيمة 500 درهم إماراتي، أو أكثر  في أيّ من متاجر أزياء سيتي سنتر ديرة لفرصة الفوز ببطاقة هديتي بقيمة تصل إلى 250 درهماً أو جوائز فورية.

كما يستضيف سيتي سنتر ديرة، العديد من الانشطة الخاصة بالأطفال، بما يشمل الرسم على الوجوه وتلوينها.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ازياء صيف (1)
زر الذهاب إلى الأعلى