الفنادق

أول سينما داخل فندق في دبي

ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة

عين دبي – فنادق

ريل سينما تطلق أول سينما داخل فندق في دبي، لتكون أول صالة عرض سينمائية ضمن فندق في دبي، وذلك في روڤ وسط المدينة.

أعلنت إعمار للترفيه، التابعة لشركة إعمار العقارية، عن إطلاق أول أول صالة عرض سينمائية ضمن فندق في دبي، وذلك في روڤ وسط المدينة، وذلك بتوسعة نطاق علامتها التجارية الرائدة ريل سينما في السوق المحلية.

ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة
ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة

هذا ويعتبر روڤ وسط المدينة، أول وجهات العلامة التجارية روڤ للفنادق المتخصصة بالفنادق العصرية الراقية من الفئة المتوسطة، والتي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين مِراس وإعمار العقارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة
ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة

ستكون ريل سينما – روڤ وسط المدينة، امتداداً للأجواء الفريدة للفندق، وهو ما يتجسد في المقاعد الأنيقة والطابع العصري للقاعة التي تتكامل فيها مفاهيم البساطة والأناقة في تناغم تام، وتشمل تذكرة دخول السينما علبة البوب كورن والمشروبات الغازية، مما يجعل منها وجهة مثالية للمسافرين العصريين وسكان المدينة أيضاً، ممن يتطلعون إلى مشاهدة أحدث الإنتاجات السينمائية من المنطقة والعالم بالإضافة إلى مباريات كرة القدم الشيقة.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024
ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة
ريل سينما في فندق روڤ وسط المدينة

يذكر أنه المقرر استكمال العمل في ريل سينما – روڤ وسط المدينة، خلال النصف الأول من 2018، وستضم 49 مقعداً فقط وستعتمد المعايير المميزة لمجمعات ريل سينما على مستوى تقنيات العرض الصوتي والبصري.

هذا وتعتبر ريل سينما – روڤ وسط المدينة، أحدث الإضافات إلى محفظة إعمار للترفيه المتنامية من الوجهات الاستثنائية في أعقاب إطلاق فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول ومطعم ومطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

تجدر الإشارة أنّ ريل سينما – روڤ وسط المدينة، ستقدم خدماتها أيضاً للفعاليات الاجتماعية والمؤسسية، حيث توفر ردهة الصالة وجهة مثالية للقاءات قبل العروض، في حين تقدم المقاعد المريحة والأجواء الأنيقة مناسباً للمناسبات الخاصة والاحتفالات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أول-سينما-داخل-فندق-في-دبي/ (7)
  • اول سينما في الامارات (1)
  • سينمت الريل من داخل ف دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى