أبوظبي

عرض منتجع سانت ريجيس السعديات لمحبي المغامرة المائية

الأنشطة المائية في منتجع سانت ريجيس السعديات

عين أبوظبي – فنادق

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات، عرض خاص  يتضمن الاستمتاع بالإقامة والأنشطة الرياضية المائية.

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، المنتجع الشاطئي بجزيرة السعديات بإمارة أبوظبي، عن إطلاق عرض مميز لمحبي المغامرة والأنشطة المائية المناسبة لكافة الأعمار.

يحتضن كل ركن من شاطئ منتجع سانت ريجيس السعديات، المطلّ على الشواطئ الطبيعية البكر لجزيرة السعديات الحافلة بالرمال البيضاء، تجربة مميزة تلبّي رغبات ضيوفه وزواره، عبر مجموعة متنوّعة من الأنشطة المائية الترفيهية المناسبة لكل الأعمار والمستويات، مثل الغوص، ركوب قوارب الكاياك، والتزلج على الألواح في بيئة شاطئية خلابة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الأنشطة المائية في منتجع سانت ريجيس السعديات
الأنشطة المائية في منتجع سانت ريجيس السعديات

يشمل العرض المقدم من منتجع سانت ريجيس السعديات، الإقامة في المنتجع، والتمتّع بساعة واحدة من الأنشطة المائية لشخص واحد خلال فترة الإقامة، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليا.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق عروض مميزة احتفاءً بعيد الفطر 2024

تجدر الإشارة إلى أن منتجع سانت ريجيس السعديات، يقع على بعد 10 دقائق من وسط العاصمة و على بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، ويشتمل الفندق على أكثر من 377 غرفة و أجنحة ملكية تضم شرفات خاصة تطل على الخليج العربي، كما يضم منتجع سانت ريجيس السعديات، أكثر من سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية و يوفر سبا ايريديوم الصحي العديد من العلاجات الصحية و يعتبر أحد أكبر الأندية الصحية في أبوظبي.

يحدث الآن  منتجعات باب النجوم تطلق باقاتها المميزة لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى