المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

افتتاح الفرع الجديد من أتيسوتو في دبي

افتتاح أتيسوتو كافيه في ميركاتو مول

عين دبي – مطاعم ومقاهي

 

أعلنت سلفر سبون للاستثمارات، عن توسعة علامتها التجارية أتيسوتو ،وذلك بافتتاح أتيسوتو كافيه في ميركاتو مول.

افتتحت العلامة التجارية أتيسوتو، المتخصصة بالمأكولات اليابانية التقليدية، أتيسوتو كافيه في الطابق الأول من ميركاتو مول، ليشكل بذلك الفرع الخامس للعلامة التجارية في دبي.

أتيسوتو للمأكولات اليابانية
أتيسوتو للمأكولات اليابانية

تضم قائمة أتيسوتو كافيه، مجموعة من الأطباق الشعبية التي يشتهر بها مطعم أتيسوتو، الذي يعتبر أحد أبرز مطاعم الوجبات السريعة المختصة بالمأكولات اليابانية الأصيلة، والتي تمزج بين المكونات اليابانية الأصيلة، وأساليب إعداد الطعام التي تمتاز بها المطابخ الغربية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا وقد تم إعادة تصميم أطباق مطعم أتيسوتو، لتقدمها أتيسوتو كافيه،  ضمن أطباق صغيرة نسبياً نسبياً لتلائم متطلبات زوار ومتسوقي المركز.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

تشمل الأطباق التي يقدمها أتيسوتو كافيه، أطباق عدة مثل، رامن النودلز، والساشيمي، إلى جانب مجموعة متنوعة من أطباق السوشي والماكي، كما ستتوفر تشكيلة متنوعة من الحلويات والكيك بما فيها التشيز الكيك الياباني وماتشا كيك، وكيكة مولين بان.

تعبر تصاميم أتيسوتو كافيه الداخلية، على أصالة وروح الفن والثقافية اليابانية، ويتجلى ذلك في أبيات الشعر المكتوبة باللغة اليابانية على أرضية المطعم، واللوحات الفنية اليابانية القديمة على الجدران ، كما أنّ أركان المكان مليئة بأشعار الهايكو اليابانية، بالإضافة إلى الأقنعة التنكرية اليابانية المصنوعة يدوياً والمستوردة من اليابان، التي تشكل أحد أبرز ملامح الديكورات الخاصة بكافة فروع أتيسوتو، التي تقع في في كل من مركز الغرير في ديرة، وغاليريا مول في سيتي ووك بمنطقة الوصل، وباي سكوير في منطقة الخليج التجاري، وفي ابن بطوطة مول في جبل علي، بالإضافة إلى الفرع الجديد أتيسوتو كافيه في ميركاتو مول.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

تبدأ أسعار أتيسوتو كافيه في ميركاتو مول، من 10 – 15 درهم إماراتي للمقبلات، و20 – 35 درهم إماراتي لأطباق السوشي والرامن، و7 – 20 درهم إماراتي للحلويات والكيك.

أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 11:00 ليلاً.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الكيك الياباني في الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى