السيارات

ميزات سيارة كودياك الجديدة من سكودا

سارة كودياك في أسواق الإمارات العربية المتحدة

عين دبي – محركات

أعلنت سكودا أوتو، عن إطلاق سيارتها الجديدة كودياك، ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات وتحتوي على سبعة مقاعد، في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر سيارة كودياك KODIAQ، هي السيارة الرياضية الأولى من سكودا ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، والتي تتميز بتصميم مميز وخصائص عملية متقدّمة، كما تضم مقصورتها الداخلية التي تتسع لسبعة ركاب، نظم تقنية واتصالات حديثة ومساعدة فائقة التطوّر.

سيارة كودياك
سيارة كودياك

هذا وضم التصميم المميز لسيارة كودياك KODIAQ، العديد من النقاط المميزة مثل المساحة الرحبة للأقدام وميزات خاصة في المقاعد الأمامية والخلفية، والوظائف المتاحة بمتناول السائق والركاب بشكل مريح، إضافةً إلى الحرفة المتقنة ومساحة التخزين بالمقصورة الخلفية التي تتسع لكافة الاحتياجات لحمل كل ما تريده العائلة في السيارة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
سيارة كودياك
سيارة كودياك

يأتي تصميم الهيكل الخارجي للسيارة الجديد، مع تقنية التحكم بديناميكية الشاصيه مع هيكل قوي من الفولاذ ومقصورة داخلية ذات عزل ممتاز للصوت. ويمكن للركاب البقاء متصلين بشكل دائم داخل سيارة كودياك، من خلال النظام المعلوماتي الترفيهي المتطور والذي يتألف من شاشة بقياس 9.2 إنش وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت ومشغّل أقراص DVD مع تقنية الاتصال من الجيل الرابع LTE اختيارية للاتصال السريع بالإنترنت، كما تتوفر تقنية بثّ الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مما يمكّن الركاب من استعراض الإنترنت وتشغيل الموسيقى عبر الإنترنت أو قراءة البريد الإلكتروني.

سيارة كودياك
سيارة كودياك

هذا توفّر سيارة سكودا كودياك، تجربة قيادة ديناميكية تتميز بقوة الأداء وانخفاض استهلاك الوقود، إذ يمكن للعملاء الاختيار ما بين محركي توربو، الأول بسعة 1.4 لتر توربو بقوة تصل حتى 150 حصان أو 2.0 لتر توربو بقوة 180 حصان، إذ يعد محرك 1.4 لتر توربو المحرك الأول بهذا الحجم لسيارات الدفع الرباعي ذات السبع ركاب والذي يوفر قوةً كبيرةً وعزماً عالياً مقابل معدل استهلاك مثالى للوقود 15.5 كم لكل ليتر، كما تعدّ كودياك سيارة سكودا الأولى بنظام ناقل حركة مزدوج للمحركات ذات القوة والعزم العالي.

يذكر أنّ سيارة كودياك الجديدة من سكودا، متوفرة للطلب الآن في أسواق الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 110,000درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى