الفنادقفنادق أربع نجوم

افتتاح فندق روڤ مرسى دبي

خامس مشاريع روڤ للفنادق في دبي

عين دبي – فنادق

افتتحت روڤ للفنادق، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق الراقية من الفئة المتوسطة، فندق روڤ مرسى دبي.

يقع فندق روڤ مرسى دبي، ضمن أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، مقدماً للسياح إمكانية الوصول بسهولة إلى أشهر شواطئ دبي، إضافةً إلى المرسى.

فندق روڤ مرسى دبي
فندق روڤ مرسى دبي

كما يعد الفندق الجديد على مقربة من دبي مارينا مول، الذي يحتضن خيارات تسوق وترفيه متنوعة، ونادي مرسى دبي لليخوت، ومنطقة ذا بيتش، علاوةً على ذلك يقع على مقربة من أهم مراكز الأعمال مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة والمنطقة الحرة بجبل علي، كما يسهل الوصول إلى الفندق من شارع الشيخ زايد، إضافة إلى قربه من محطة مترو دبي وترام دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا ويمتاز فندق روڤ مرسى دبي، باحتضانه المركز التقني الذي يوفر وجهات اجتماعية مناسبة للباحثين عن التطور.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
فندق روڤ مرسى دبي
فندق روڤ مرسى دبي

يضم فندق روڤ مرسى دبي، 384 غرفة، وتحتوي جميع الغرف تلفزيون 48 بوصة ومركزاً إعلامياً ذكياً لتكون كل غرفة مكاناً مناسباً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا.

كما تم تجهيز الفندق بخدمة الإنترنت المجانية واي فاي، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثيرة التي يمكن تحويلها إلى أسرّة للضيوف الإضافيين، والثلاجة الصغيرة.

هذا ويضم فندق روڤ مرسى دبي، مطعم ذا دايلي الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم، ويقدم تشكيلة متنوعة من النكهات العالمية إضافة إلى العصائر والقهوة، ويحرص المطعم على توفير خيارات جديدة كل يوم.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

كما يحتضن فندق روڤ مرسى دبي، غرفاً وقاعات للاجتماعات والمناسبات يمكن تخصيصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية غير الرسمية، ويقدم مطعم ذا ديلي وجبات الغداء للاجتماعات الطويلة إضافة إلى القهوة والشاي والماء مجاناً.

تجدر الإشارة أنّ روڤ للفنادق، تعتبر مشروعاً مشتركاً بين مِراس وإعمار العقارية، وكان قد افتتحت العلامة التجارية مسبقاً عدداً من مشاريعها وهي، روڤ وسط المدينة، وروڤ سيتي سنتر، وروڤ المركز التجاري، وروڤ المدينة الطبية بالإضافة إلى فندقها الجديد فندق روڤ مرسى دبي، وتتميز جميع فنادق روڤ، بإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى