الفعالياتمهرجانات

الدورة الثالثة من مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك

مهرجان ماتريوشكا خلال الفترة من 2 إلى 5 مايو 2018

عين دبي – فعاليات

يقام مهرجان ماتريوشكا في دورته الثالثة، في سيتي ووك خلال الفترة من 2 ولبغاية 5 مايو 2018.

أعلنت سيتي ووك من مراس، عن الدورة الثالثة من مهرجان ماتريوشكا، الذي يأتي بدعم من الحكومة الروسية عبر القنصلية العامة للاتحاد الروسي في دبي والإمارات الشمالية.

مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك
مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك

هذا وكانت قد أعلنت ملكة جمال روسيا، فيكتوريا لوبيريفا، سفيرة كأس العالم 2018 والوجه الإعلامي لمهرجان ماتريوشكا، عن الحدث بحضور إيليا رايفسكي، نائب قنصل الاتحاد الروسي في دبي والإمارات الشمالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك
مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك

تتضمن الدورة الثالثة من هذا المهرجان العائلي مختارات متنوعة من الثقافة الروسية، بدءاً من الأزياء والعروض الفنية الكلاسيكية والمعاصرة وصولاً إلى الرياضة والطهي، كما ستتحول سيتي ووك إلى وجهة ساحرة تماشياً مع موضوع القصص الخيالية الذي يتخذه المهرجان في دورته المقبلة.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

كما يستضيف مهرجان  ماتريوشكا، لهذا العام مجموعة من الفعاليات والفنانين البازرين، من أمثال المغني الروسي نيكولاي باسكوف، والمصمم الشهير إيغور غولييف، بالإضافة إلى فنانين مشهورين، مثل بيس كويت وأكابيلا إكسبريس.

مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك
مهرجان ماتريوشكا في سيتي ووك

يجلب مهرجان ماتريوشكا إلى سيتي ووك معرض يارماركا، وعروض الأزياء، وتشكيلات فنية مبدعة بالأبعاد الثلاثية، وعروض الأضواء ، وعروض راقصة مذهلة تقدمها مجموعة من راقصات البالية من مسرح مارينسكي من سان بطرسبرغ.

هذا وسوف تتزين ساحة ملتقى الأضواء خلال مهرجان ماتريوشكا بالدمى والشخصيات المعروفة من القصص الخيالية الروسية الرائجة، وأما في السوق الروسي، المعروف بـاليارماركا، فسيقوم الباعة بعرض أحدث منتجاتهم، في حين ستقوم المتاجر المؤقتة بعرض أحدث تشكيلات الأزياء.

يذكر أنه ودعماً لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا، سيتم تخصيص يوم للرياضة ليحصل الزوار على فرصة الالتقاء ببعض الرياضيين والشخصيات الشهيرة في عالم الرياضة، مثل فيكتوريا لوبيريفا.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

تجدر الإشارة أنه خلال أيام مهرجان ماتريوشكا، ستقام العديد من الفعاليات، تشمل ورش عمل صباحية يستضيفها بعض المشاهير، إضافة إلى سحب عشوائي على تذاكر مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018.

هذا وبإمكان الزوار الشباب المشاركة في الألعاب التقليدية والأنشطة وحضور الحفلات الموسيقية التي ستضم بعضاً من أشهر العازفين ومؤدي الفلكلور، وستسهم مسابقة فنية مصممة خصيصاً للمهرجان في استعراض المواهب المحلية والعالمية التي تعبر عن قصة دبي عبر رسم دمى ماتريوشكا كبيرة الحجم ليتم عرضها في الوجهة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • يارماركا حفل (2)
  • https://yandex ru/clck/jsredir?from=yandex ru;search;web;;&text=&etext=1832 sls_JrGeKt6rH-NFcXb1siygIfYIvNGt3f6pUAxzvCgehpLnfay6esHb4qqyH0r0 7cf1a6956f2fd281dc07c0d98386769c884605f6&uuid=&state=_BLhILn4SxNIvvL0W45KSic66uCIg23qh8iRG98qeIXme (1)
زر الذهاب إلى الأعلى