الفعاليات

نانسي عجرم للمرة الثانية في سوق التنين

سوق التنين يستضيف نانسي عجرم بتاريخ 27 أبريل

عين دبي – حفلات غنائية

يستضيف مسرح سوق التنين 2 في يوم الجمعة الموافق 27 أبريل الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الثانية على التوالي.

تحيي الفنانة نانسي عجرم، حفلاً غنائياً مجانياً في سوق التنين 2، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، تقدم من خلاله عدداً من أغانيها المميزة.

هذا ويقدم سوق التنين دعوة مجانية ومتاحة للجميع، لحضور حفل نانسي عجرم، كما سيتسنى لسعيدي الحظ فرصة لقاء نانسي عجرم والتقاط صور فردية معها على مسرح سوق التنين 2.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
نانسي عجرم
نانسي عجرم

كما سيتم إجراء مقابلة خاصة مع الفنانة نانسي عجرم مباشرةً على المسرح، تناقش خلالها آخر أعمالها ومواضيع أخرى متعلقة بحياتها الفنية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يذكر أنّ الفنانة نانسي عجرم، المولودة في قرية سهيلة إحدى قرى قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، اشتهرت بعددٍ من الأغاني المميزة التي لاقت رواجاً عند المشاهدين مثل أغنية أخصمك آه، وآه ونص، كما تعتبر نانسي عجرم فنانة الأطفال المحبوبة، إذ قدمت  عدداً من الأغاني الخاصة بالأطفال مثل شخبط شخابيط، وشاطر ،وتمتلك في رصيدها ألبومين للأطفال، كما تعتبر أغنيتها يا بنات من أكثر أغانيها مشاهدةً على اليوتيوب، هذا بالإضافة إلى العديد من أغانيها الإيقاعية والرومانسية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وكانت الفنانة نانسي عجرم، قد طرحت أحدث ألبوماتها الفنية هذا العام، بعد امتناعها عن تقديم ألبومات غنائية لمدة 3 سنوات، ويأتي هذا الحفل بعد نجاح أمسية نانسي عجرم على مسرح سوق التنين 2 العام الماضي، والتي خطفت فيه النجمة أنظار الحضور بإطلالتها الناعمة

تجدر الإجارة أنّ سوق التنين، يعد أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، ويحتضن المجمع سينما وأكثر من 4500 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه.

لمزيد من المعلومات عن حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يرجى الاتصال: 043909999

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى