الفعالياتفعاليات رياضية

مهرجان كروي من نادي سيتي لكرة القدم

مهرجان كروي مفتوح للفتيان والفتيات في مدرسة كنجز البرشاء

عين دبي – فعاليات رياضية

يقام في مدرسة كنجز البرشاء، مهرجان كروي مفتوح للفتيان والفتيات يومي الجمعة 13 أبريل والسبت 14 أبريل، ينظمه نادي سيتي لكرة القدم.

ينظم نادي سيتي لكرة القدم، الذي يعد أحد أحدث الأندية الكروية التي توفر منصة رياضية مميزة، لتطوير مهارات كرة القدم للاعبين الشباب منذ افتتاحه مؤخرًا هذا العام في دبي، مهرجاناً كروياً مفتوحاً للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عامًا يومي الجمعة 13 أبريل والسبت 14 أبريل في مدرسة كينجز البرشاء.

مهرجان كروي من نادي سيتي لكرة القدم
مهرجان كروي من نادي سيتي لكرة القدم

يقدم اليوم المفتوح فرصة مميزة للاعبين الراغبين من المشاركة واللعب مع أبرز الأندية الكروية وإلى جانب نخبة من أفضل اللاعبين، متيحًا لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم الكروية على يد مجموعة من أفضل المدربين في الإمارات، كما ويضم أربع مراحل مختلفة تقام على مدار يومين، إذ سوف يتم اختبار اللاعبون من الناحية الفنية والبدنية معًا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا ويخوض اللاعبون مباريات تجريبية، ويشاركون بالمباريات التي تضم أربعة لاعبين من كل فريق والمباريات التي تضم ثمانية لاعبين من كل فريق، وبعد نهاية المباريات يقدم المدربون ملاحظتهم حول أدائهم ومهاراتهم وانسجامهم في بقية أعضاء الفريق.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

يذكر أنه واعتباراً من يوم الأحد 15 أبريل، سيتم دعوة مجموعة من اللاعبين المقبولين ممن تجاوزا المراحل التدريبية بنجاح للانضمام إلى فريق النخبة، أحد البرامج التطويرية التابعة لأجندة النادي.

تجدر الإشارة أنّ نادي سيتي لكرة القدم، استقطب حاليًا أكثر من 400 لاعبٍ يخضعون لحصص تدريبية تحت إشراف طاقم من مدربين النادي يوميًا وأسبوعيًا في مدرسة كينجز البرشاء الواقعة بجوار شارع أم سقيم في منطقة البرشاء جنوب، ويخوض النادي العديد من المباريات التنافسية في مختلف أنحاء الإمارات وخارجها، وكان آخرها منافساتهم ضد مجموعة من الأندية القادمة من مختلف أنحاء العالم والمشاركة ببطولة كأس مانشستر الممتاز في مانشستر.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

كما يهدف النادي مع الطاقم التدريبي الذي يضم أعضاءً تفوق سنوات خبرتهم عن 15 عاماً، إلى دعم اللاعبين في الانتقال بقدراتهم الكروية إلى مراحل متقدمة بما يتناسب مع مواهب كل منهم. وعمل النادي على تصميم كل من هذه البرامج لتطوير مواهب اللاعبين والارتقاء بمستويات اللياقة البدنية فيما يستمتعون بممارسة رياضتهم المفضلة.

يسعى نادي سيتي لكرة القدم، إلى اجتذاب أفضل المواهب في الإمارات ليوفر لكل من اللاعبين فرصاً للتطوير، ابتداءً من أكاديمية التطوير التابعة للنادي ووصولاً إلى فريق النخبة والبرنامج الاحترافي والجامعي.

الموقع: مدرسة كينجز البرشاء.

رسوم الدخول: مجاناً.

التاريخ: الجمعة 13 أبريل، 2018 – السبت 14 أبريل، 2018.

التوقيت: من 09:00 صباحًا إلى 11:00 صباحاً، التسجيل في تمام الساعة 08:45 صباحاً.

للتسجيل يرجى الاتصال على الرقم: 0521355383

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى