المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم شرقية

اندلوسية واحة إسبانية بنكهة شرقية

مطعم اندلوسية يجمع الشيشة والطعم اللذيذ في آن واحد

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

إن كنت من الباحثين عن كل ما هو جديد بعالم المطاعم في إمارة دبي، لابد أنك في حيرة من أمرك في اختيار المطعم المناسب، ومن هنا تأتي أهمية تقيمنا لمطعم اندلوسية الواقع في شارع الشيخ زايد ليكون إحدى محطاتك القادمة خصوصا إذا رغبت في مكان يجمع الشيشة والطعم اللذيذ.

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي زيارة لمطعم اندلوسية لننقل تجربتنا لكم بكل شفافية، وبعد صف السيارة في مواقف السيارات التي تتوفر أسفل المطعم، وصلنا إلى الطابق الثاني الذي يقع فيه هذا المطعم، حيث استقبلتنا موظفة الاستقبال وارشدتنا إلى طاولتنا المحجوزة في تراس المطعم المطل على شارع الشيخ زايد للتمتع بما تبقى من الجو اللطيف في مدينة دبي، إلا وأن المطعم يوفر ردهة داخلية متعددة الالوان بين الخمري و الاخضر بجلسات ارابيسكية مريحة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية

بدأت جلستنا بشيشة العنب، في حين يوفر كافة أنواع الشيش، ومن ثم بدأ مشوار الطعام، حيث يقدم المطعم في قائمة طعامة مأكولات لبنانية ومغربية وإسبانية في آن واحد، وهنا بدأنا بأخذ رأي نادل المطعم حتى نقوم باختيار وجبتنا بعناية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية

لقد اخترنا من المقبلات كل من طبق متبل الشمندر الذي انتشر مؤخرا في إمارة دبي، وطبق البطاطا الحارة الذي كان مميزاً بطعمه وطبق الجمبري، وقد تمتعت كل الاطباق بالطعم الرائع والكفيل بفتح الشهية وصولا للاطباق الرئيسية.

مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية

أما من الاطباق الرئيسية فقد اخترنا طبقاً من المطبخ الاسباني وهو البايلا Paella وطبقاً من المطبخ المغربي وهو لحم الفخد المطهو لمدة ٦ ساعات، وعن الطعم فحدث ولا حرج، كما وامتازت الاطباق بطريقة تقديم مميزة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية

ووصولا للحلويات لتكون مسك الختام، فقد طلبنا الحلوى الاكثر شهرة في مطعم اندلوسية وهي الفرنش توست التي تقدم بطريقة مختلفة عما اعتدنا عليه بالمطاعم الاخرى، وقد تمتعت الحلوى بالطعم اللذيذ الذي لا يمكن وصفه بكلمة.

مطعم ومقهى اندلوسية
مطعم ومقهى اندلوسية

وعن الاسعار، فقد قدم مطعم اندلوسية اسعار مدروسة جدا لعملائه حيث تبدأ الاسعار من ٣٠ درهما وتزداد وفقا للطلب والوجبة، لذلك اجعل من مطعم اندلوسية وجهة قادمة لك !

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مقاهي-شيشة-في-شارع-الشيخ-زايد/ (8)
  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-اسبانية-في-دبي/ (2)
  • مزارع العنب في اسبانية (1)
  • مقاهي شارع الشيخ زايد (1)
زر الذهاب إلى الأعلى