الرئيسيةالمطاعم والمقاهي

مطاعم كويا توقف استخدام قصبات العصائر البلاستيكية

مبادرة بيئية مبتكرة في جميع فروع كويا

عين دبي – مطاعم 

أوقفت مطاعم كويا، استخدام قصبات العصائر البلاستيكية في كافة فروع كويا حول العالم، بهدف الحدّ من استهلاك هذه المادة الضارة بالبيئة.

ضمن مبادرة بيئية مبتكرة، أعلنت كويا العلامة التجارية المتخصصة في قطاع المأكولات والمشروبات، عن حظرها استخدام قصبات شرب العصائر البلاستيكية في فروعها المنتشرة في كل من دبي وأبوظبي ولندن.

هذا ويشكل إلغاء استخدام هذا النوع من قصبات شرب العصائر خطوة أولى ضمن استراتيجية كويا للاستدامة والحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى قرار كويا العلامة التجارية المتخصصة في قطاع المأكولات والمشروبات، اعتماد عبوات العصائر القابلة لإعادة التعبئة عوضاً عن عبوات الاستخدام لمرة واحدة، وبخاصة أنها تعتبر من أسوأ أنواع البلاستك وأكثرها ضرراً على البيئة، كما تعتبر قصبات الشرب البلاستيكية أحد هذه الأنواع ذات الاستخدام لمرة واحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
كويا دبي
كويا دبي

تجدر الإشارة أنه تم افتتاح كويا دبي في شهر ديسمبر عام 2014 في فندق فور سيزونز على شاطئ الجميرا، ويعتبر مطعم شقيق لمطاعم زوما ولا بتيت ميزون في مركز دبي المالي العالمي، ويضم المطعم ما يزيد عن 189 مقعد في الداخل و40 مقعد في الشرفة، كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تعرض الثقافة الغنية لدول أمريكا اللاتينية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وبالنسبة إلى كويا أبوظبي فتم افتتاحه في شهر مارس عام 2017، وهو المطعم الثاني لسلسلة مطاعم كويا بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد كويا دبي، ويشكّل مطعم كويا ومطعم زوما ومطعم لا بيتيت ميزون سلسلة مطاعم شقيقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحتضن كويا أبوظبي أكثر من 80 مقعداً داخل المطعم و25 مقعداً في التراس الخارجية، ويقدّم لضيوفه تشكيلة من أطباق بيرو وأمريكا اللاتينية الحصرية، ويحتضن المطعم أيضاً ردهة بيسكو الزاهية بألوان مميزة إلى جانب غرفة طعام خاصة تتألف من 12 مقعداً مع مدخل خاص.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/كويا-توقف-استخدام-قصبات-العصائر-البلا/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى