الافضل في المدينة

راديو هلا 95.6 إف إم أحدث محطة إذاعية

أول محطة إذاعية من Shock Middle East في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

أطلقت الشبكة الإذاعية Shock Middle East، أحدث محطة إذاعية في الإمارات العربية المتحدة، راديو هلا  95.6 إف إم.

أعلنت Shock Middle East، التي تدير كل من المحطات الإذاعية Heart 107.1 إف إم، وDance  97.8 إف إم على موجات الأثير، عن إطلاق محطتها الثالثة والجديدة، راديو هلا 95.6 إف إم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتعتبر محطة راديو هلا 95.6 إف إم، أول محطة إذاعية من Shock Middle East، موجهة للمجتمع العربي في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
عيش صباحك مع محمد عنبة
عيش صباحك مع محمد عنبة

تم إطلاق راديو هلا 95.6 إف إم، خصيصاً للشباب العرب العصريين، والذين يرغبون في الاستماع إلى أحدث الإيقاعات الموسيقية والأغاني العربية، ويحبون مواكبة آخر المستجدات والأحداث في عالم الموسيقى والأغنية العربية، والاطلاع على أحدث الأخبار المهمة.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح
دردشة مع رين أبو رجيلي
دردشة مع رين أبو رجيلي

كما ستقدم المحطة بالإضافة إلى بثها الممتع المعتاد، برنامجين من برامج أوقات الذروة والبث الحي كل يوم من الأحد حتى الخميس، وهما برنامج عيش صباحك مع محمد عنبة من الساعة 6:00 حتى 11:00 صباحاً، وبرنامج دردشة مع رين أبو رجيلي من الساعة 3:00 حتى 8:00 مساءً.

كما يقدم راديو هلا 95.6 إف إم، أحدث أخبار حركة المرور على الطرقات، وآخر الأخبار الرياضية ونشرات إخبارية يومية من BBC World News Beat.

تجدر الإشارة أنّ Shock Middle East هي شركة إعلامية حديثة متطورة للمحطات الإذاعية الرائدة، مسؤولة عن إدارة محطات راديو هلا 95.6 إف إم، و محطة  Dance 97.8 FM و محطة Heart 107.1 FM على موجات الأثير في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم  شركة Shock Middle East FZ LLC مجموعة متنوعة من الحلول الإعلامية، من إنتاج محتوى البث الترويجي الإعلاني، إلى وضع المفاهيم الإبداعية، وتصميم المحطات الإذاعية المتخصصة حسب الطلب، وتقديم منصة أعمال شاملة لزيادة إيرادات المبيعات وترسيخ سمعة العلامة التجارية.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/راديو-هلا-95-6-إف-إم-أحدث-محطة-إذاعية/ (6)
  • اذاعة الفجيرة مباشر تردد 95 (1)
  • اذاعة هلا بدبي (1)
  • البث المباشر لراديو هلا 95 6 (1)
  • راديو هلا الامارات موقع (1)
زر الذهاب إلى الأعلى