وجهات خارجية

عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

مراقبة النجوم مع خبير الفلك من أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

عين دبي – وجهات خارجية

يقدّم أنانتارا كيهاڤا في جزر المالديف، عروضاً مميزة لزواره تتضمن تجربة استثنائية في جزيرة خاصة.

يمكن لزوار ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف، السباحة مع أسماك المانتا، وتناول الطعام في أعماق البحر في مطعم سي، بالإضافة إلى صالة سينما خاصة.

عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف
عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

هذا بالإضافة إلى الأجواء الرومانسية التي يعيشها الأزواج والمغامرات التي تنشدها العائلات، بالإضافة إلى سكاي الذي تم تجديده، وهو مرصد فلكي قائم فوق سطح المياه والوحيد في جزر المالديف، مع استراحة كوكتيل.

عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف
عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

المرصد

يقع المرصد الفلكي المصمّم على شكل قبة، على سطح سكاي بار، فيتّخذ من السماء سقفاً له فيما تتلاطم أمواج المحيط أسفله، يأوي المرصد الأول والوحيد في جزر المالديف جهاز تلسكوب ميد إل إكس 200 16 إنشاً مخصصاً للأبحاث، وهو مثبّت على حامل ثلاثي القوائم وعملاق. كما أنّ التلسكوب القوي الذي يتم التحكم به عن بعد بزاوية 360 درجةً.

يحدث الآن  جزر السيشل مقصد المسافرين القادمين من الإمارات

مراقبة النجوم مع خبير الفلك شميم 

يدلّ خبير الفلك المقيم شميم، الزوار على حلقات زحل التي تتميز بلونها الأصفر الفاتح أو الأحزمة والمناطق المتعاكسة على كوكب المشتري والتي يتغيّر عرضها ولونها وكثافتها من عام إلى آخر، استرق النظر عبر التلسكوب وتأمّل أوميغا القنطور المتلألئ أو مسييه 13 في مجرّة درب التبانة، وهو تجمّع نجمي مغلق يقع في كوكبة الجاثي ويضمّ أكثر من 300 ألف نجمة.

سكاي بار

يوفر اللاونج الذي يقع فوق البحيرة مناظر بانورامية مميزة تطلّ على المحيط من كل زاوية، وتخيّم على هذا المكان أجواء من الدفء والسكينة، فيما يجعل منه ديكوره المصنوع من الخشب الخام والإضاءة الخفيفة، وجهةً مناسبة للاستمتاع بمشهد غروب الشمس بين أحضان المحيط الهندي.

يحدث الآن  العروض العائلية من منتجع مازاغان السياحي

تُشكّل المنضدة المستديرة محور اللاونج، حيث يقوم خبير خلط المشروبات في تحضير الكوكتيلات للضيوف، مثل كيهافا آيلند تي، وهو مشروب فاخر محضّر من الليتشي، والدراق، والليمون الحامض والقليل من شاي إيرل غراي.

كما يمكن الاسترخاء على سرير نهاري كبير منخفض حول التراس، والتلذذ بأطباق التاباس المبتكرة والشيشة ذات النكهات الفواحة فيما يتمايل الضوء الخافت على النغمات الهادئة التي تنسّقها الدي جاي كريستينا المقيمة في المنتجع.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم