وجهات خارجية

افتتاح فندق دبليو عمّان

فندق دبليو عمّان في قلب منطقة العبدلي

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت مجموعة فنادق دبليو العالمية، عن افتتاح فندق دبليو عمّان، في قلب منطقة العبدلي في العاصمة الأردنية عمّان.

تم افتتاح فندق دبليو عمّان، من مجموعة فنادق دبليو العالمية، التي تعدّ جزءاً من مجموعة ماريوت الدولية، ويعتبر فندق دبليو عمّان، أوّل الفنادق التي تحمل علامتها التجارية العالمية في الأردن.

يقع فندق دبليو عمّان الجديد، في قلب منطقة العبدلي والذي طورته إيجل هيلز الاردن.

افتتاح فندق دبليو عمّان
افتتاح فندق دبليو عمّان

هذا ويتميز الفندق الجديد بواجهته المستوحاة من الحضارة النبطية وتكوينات مدينة البتراء الوردية، أحد عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم.

يضم فندق دبليو عمّان، 236 غرفة و44 جناحاً، التي تتميز، بالنوافذ الممتدة من الأرض حتى الأسقف، والأسرّة مزينة بحرف W، والحمامات مجهزة بأفخم المستلزمات العصرية، والوسائد تتكيّف مع جمال التفاصيل الملونة المستوحاة من الصحراء.

يحدث الآن  افتتاح فندق جميرا نانجينغ في الصين

كما يقدم الفندق أجنحة  WOW الأربعة وجناح Extreme WOW الذي يبلغ مساحته 1,710 وهو جناح رئاسي خاص، بالإضافة إلى مكان للاحتفالات مع إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة في عمّان، وغرفة خاصة للـ دي جي، ونظام ترفيه وجاكوزي.

هذا وتعتبر The Living Room في الفندق نادٍ للمسافرين العصريين، حيث تعرض مزيجاً من الهدوء والأناقة مع أماكن جلوس وإضاءة معمارية تعكس منظر عمّان المميز، فضلاً عن أنّ المطرزات اليدوية وأواني الزهور والوسائد المصممة محلياً من مؤسسة نهر الأردن – المؤسسة غير الربحية التي تركز على سلامة الأطفال وتمكينهم في المجتمع.

وعلى بعد خطواتٍ فقط من The Living Room، يقدم مطعم Mesh أطباقاً عالمية بلمسة شرقية ، إضافة إلى وجود منتجات ولوحات مميزة من دار الأندى، أحد المعارض الفنية المعاصرة في الأردن، كما يقدم مطعم Aura المشروبات والوجبات الخفيفة، ولمحبي الأطعمة الآسيوية فهناك المطعم الآسيوي Enso.

يحدث الآن  جولة حول كروم العنب في لوزان

هذا وتضفي WET Deck التي تعكس تصوّراً عصرياً لبهو المدرج الروماني، جواً جديداً للاجتماعات والاحتفالات، كما يعتبر السطح مكاناً مناسباً للاستمتاع تحت أشعة الشمس، مع تقديم الكوكتيلات أو مشاهدة العروض الموسيقية من المواهب الناشئة في عمّان.

كما يوفر منتجع AWAY Spa، جلسات مساج وعلاجات للجسم والوجه، ولمحبي الرياضة يقدم نادي FIT العصري، معدات Technogym الرياضية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

يذكر أنّ فندق دبليو عمّان، يوفر مكاناً خاصاً لاجتماعات الأعمال والتجمعات العائلية على مساحة 780 متراً مربعاً، بما في ذلك قاعة Great Room التي تبلغ مساحتها 629 متراً مربعاً و4 غرف أستديو مجهزة تجهيزاً كاملاً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم