رمضان أحلى في دبي

الإفطار الرمضاني في مطعم ديش

ليالي رمضان من مطعم ديش

عين دبي – رمضان

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن مطعم ديش، الذي يفتح أبوابه بشكل موسمي في مستودع رقم ٤ بمنطقة القوز، عن قائمة طعام جديدة يقدمها خلال شهر رمضان المبارك.

يقدم مطعم ديش، قائمة طعام جديدة خلال الشهر الفضيل، مستوحاة من نكهات منطقة الشرق الأوسط،

هذا وسيتمكن رواد المطعم من بدء وجبة الإفطار بتناول تشكيلة من المقبلات التي تشمل حمص بالثوم المحمر، الخبز المحمص، الباذنجان المشوي وشوربة العدس والزعفران والجزر المتبل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
ليالي رمضان في مطعم ديش
ليالي رمضان في مطعم ديش

كما تضم الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطعم ديش، كتف الضأن المطهو على نار هادئة بتوابل الشرق الأوسط، كفتة الدجاج بالذرة وسمك سيباس الناشف مع تبولة الفريكة، كما تتوفر مجموعة مميزة من الأطباق الجانبية مثل اليقطين المشوي، لبنة بالكزبرة وتشكيلة خضراوات متنوعة مع صلصات الخردل وبذور الكزبرة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

هذا بالإضافة إلى الأطباق النباتية التي يقدمها مطعم ديش، والتي تشمل وبروكوليني مشوي مع اللوز المحمص والباذنجان المشوي مع زبادي الطحيني والرمان والنعناع، و بلوسوم مع الزعفران وريزوتو الليمون.

ليالي رمضان في مطعم ديش
ليالي رمضان في مطعم ديش

كما أنه تم إضافة وجبة للصغار هذا العام، رز الياسمين مع مناقيش الدجاج تليها الشوكولاتة وجيلاتو الفانيلا مع رشة من ألوان التزيين.

وبعد وجبة الإفطار، سيتم دعوة جميع من على الطاولة لتناول الحلويات معاً، والاستمتاع بمثلجات الفستق بالكيك الإسفنجي وحلوى التوت الأحمر وحلوى جبنة الماسكارابون والتوت الطازج والورد القابل للأكل، وحلوى شوكولاتة الفستق واللقيمات.

يذكر أنه وبالإضافة إلى الإفطار، أضاف ديش مؤخراً بايالا كو إلى محفظته، حيث ستقوم بايالا كو بتقديم وتحضير البايالا التي تختارها بما في ذلك البايالا الفالنسية على صحن تسخين البايالا المفتوح مع مقبلات بادرة وساخنة، تقدم جميعها في مكان واحد.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

تفتح أبواب مطعم ديش، خلال شهر رمضان يومياً من المغرب حتى الساعة 9:30 مساء.

تقام مآدب الإفطار في المستودع رقم 4، القوز، دبي، الواقع بالقرب من شارع الشيخ زايد مخرج رقم 43.

تصل قدرة استيعاب المطعم إلى 160 شخصاً، وتتوفر طاولات خاصة وأخرى لكبار الشخصيات لمن يرغب بإفطار في جو خاص.

تجدر الإشارة أنه يمكن للعملاء من الشركات حجز المكان بأكمله لزبائنهم وضيوفهم، بسعر 195 درهم للشخص الواحد بما في ذلك القهوة والمشروبات الباردة الطازجة الصنع.

للحجز في ليالي رمضان، يمكن الاتصال على الرقم

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى