التسوقالوجهات

موسم الربيع في دبي مول

مزاد علني في دبي مول دعماً لمركز الإمارات للتوحد

عين دبي – وجهات

خلال الفترة الممتدة بين 12 أبريل و12 مايو 2018، يحتفل دبي مول، بموسم الربيع عبر حملة Spring Blossoms.

أعلن دبي مول، عن احتفاليته بموسم الربيع، مع كل ما هو جديد ومميز في عالم الفن والجمال والعطور وتصاميم الورود، بالإضافة إلى دعم القضايا الإنسانية.

هذا ويعتبر التركيب الفني الحي الذي سيعده الفنان البريطاني الشهير روبي والترز، أحد أبرز ملامح الحملة، إذ سيقوم الفنان  روبي والترز، بإبداع أحد أعماله الفنية المميزة ليتم بيعها في مزاد علني دعماً لمركز الإمارات للتوحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
موسم الربيع في دبي مول
موسم الربيع في دبي مول

حيث سيعمل الفنان روبي والتزر، خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل على تنفيذ أحد تصاميمه لبتلات الورود التي تتألف من آلاف البتلات التي تم قصها يدوياً، واحدة تلو الأخرى، باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، ويمكن للزوار التعرف على مراحل تنفيذ هذا العمل الغني بالتفاصيل الإبداعية الدقيقة في منصة خاصة في الطابق الأرضي، بالقرب من باريس غاليري.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

هذا وسيتم عرض العمل النهائي في منطقة الأزياء التي تمت توسعتها مؤخراً في دبي مول، لتطرح في مزاد علني صامت يستمر طيلة شهر رمضان المبارك. وفي إطار الشراكة التي تجمع بين دبي مول ومركز الإمارات للتوحد وروبي والترز، الذي يعتبر من الناشطين الداعمين لقضايا مرض التوحد، وسيعود ريع المزاد كاملاً إلى مركز الإمارات للتوحد.

موسم الربيع في دبي مول
موسم الربيع في دبي مول

قبل العرض الفني الحي، سيعمل روبي والترز مع أطفال مركز الإمارات للتوحد في ورشة عمل مشتركة للفنون والحرف اليدوية، وذلك يوم الجمعة 13 أبريل بين الساعة 4 ظهراً و8 مساءً في قاعة السوق، سيساعد والترز أطفال المركز على استكشاف أصول الرسم بالألوان المائية، لتشجيعهم على توظيف الفن كأسلوب للتعبير.

خلال ورشة العمل، سيتعاون مركز الإمارات للتوحد مع الفنانة الإماراتية الشابة لطيفة النعيمي لتزيين أقمشة على شكل ألغاز، وذلك في إطار الحملة الوطنية الرامية إلى تعزيز الوعي بالتوحد.

كما أنه وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار طيلة الشهر فرصة التعرف على أحدث توجهات الموسم من خلال أنشطة متخصصة بالجمال وتقديم النصائح والإرشادات من قبل خبراء التجميل المتخصصين في بيوتي كوف. وفي قاعة جراند أتريوم في الطابق الأرضي، يمكن للضيوف الاطلاع على أحدث الإطلالات لهذا الموسم مع ماك من 12 إلى 25 أبريل، وبوبي براون من 26 أبريل إلى 12 مايو، كما سيستمتع الزوار بتجربة فريدة من نوعها ومفعمة بالعطور الزكية في ذا جاردن باي بيرفومري آند كو، عند الافتتاح المرتقب للمتجر ضمن منطقة الأزياء الجديدة فاشن أفينو خلال الفترة من 23 أبريل حتى 15 ماي.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

يذكر أنه وطيلة حملة Spring Blossoms، سيستمتع الزوار بالديكورات الربيعية التي تحفل بتصاميم الأزهار والحدائق في أرجاء دبي مول، كما ستتاح لهم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عبر عرض امسح واربح الذي يقدم يومياً جوائز عائلية مثل بطاقات الدخول إلى فيرتشوال رياليتي بارك ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحلبة دبي للتزلج وكيدزانيا إضافة إلى الجائزة الكبرى التي تشمل عاماً من الترفيه العائلي تقدمة إعمار للترفيه وإقامة لمدة ليلتين في فندق العنوان مرسى دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى