الشارقة

ثلاثة فنادق جديدة في الشارقة

فنادق جديدة في مشروع الجادة بالشارقة

عين الشارقة – مشاريع مستقبلية

وقعت شركة أرادَ، المشروع المشترك بين كيه بي دبليو للاستثمارات ومجموعة بسمة، اتفاقية إدارة مع مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة إعمار العقارية، لإطلاق ثلاثة فنادق جديدة في الشارقة.

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، أنها ستطلق الفنادق الجديدة تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث العنوان للفنادق والمنتجعات، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية، وفيدا للفنادق والمنتجعات، العلامة التجارية العصرية الراقية، وروف للفنادق الحديثة من الفئة المتوسطة.

هذا وسيتم إنشاء الفنادق الثلاثة في مشروع الجادة المتكامل الممتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة والذي يجري تطويره ليكون وجهة ترفيهية عصرية في الشارقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
ثلاثة فنادق جديدة في الشارقة
ثلاثة فنادق جديدة في الشارقة

كما ستقوم مجموعة إعمار للضيافة، بإدارة فندق العنوان الجادة الشارقة الذي سيضم 150 غرفة، والعنوان رزيدنسز الجادة الشارقة، الذي يضم 150 شقة فندقية حصرية في منطقة الردهة المركزية في قلب مشروع الجادة، وهي المنطقة التي تولت تصميمها شركة زها حديد للهندسة المعمارية على مساحة 1.9 مليون قدم مربعة.

يقع فندق فيدا الجادة الشارقة الذي يضم 175 غرفة وفيدا رزيدنسز الجادة الشارقة الذي يضم 120 شقة فندقية، أما فندق روف الجادة الشارقة فيضم 300 غرفة ويقع في مركز الأعمال بزنس بارك، ومن المقرر طرح شقق العنوان وفيدا الفندقية للبيع خلال الربع الأخير من 2018.

يذكر أنه تم توقيع الاتفاقية من قبل سعادة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أرادَ، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ، ومحمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الشركتين ومجموعة إعمار للضيافة.

تجدر الإشارة أنه تم إطلاق مشروع الجادة عام ،2017 من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتبلغ قيمة المشروع 24 مليار درهم وأصبح خلال فترة قصيرة أكثر المناطق السكنية استقطاباً للمشترين في الإمارة، وسيتم تسليم المشروع على مراحل ابتداءً من عام 2019 ومن المقرر استكماله عام 2025.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الفادق الموجودة في مشروع الجادة في الشارقة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى