حول المدينة

طائرة بوينغ بمبلغ 200 ألف دولار فقط في دبي

فرصتك لإنشاء مشروع في دبي

عين دبي – حول المدينة

عرضت شركة لإعادة تدوير الطائرات في رأس الخيمة الجزء العلوي من طائرة بوينغ 747 Boeing 747 التي كانت تابعة لشركة كانتاس في الماضي، للبيع بسعر يبلغ حوالي 200.000 دولار، أي حوالي 734.600 درهم إماراتي.

يشمل هذا الجزء الذي يزن 15 طناً و المعروض للبيع سطح الطائرة الأصلي، وقسم درجة رجال الأعمال الذي يمكن أن يستوعب حوالي 40 شخصاً، ومرحاضين ومغسلة كاملة.

طائرة بوينغ ب 200 ألف دولار
طائرة بوينغ ب 200 ألف دولار

كما تم تركيب جزء من المقصورة الرئيسية مما يسهل الوصول إلى السطح العلوي للطائرة عن طريق الدرج، ويمكن استخدامها كمرفق تخزين أو كراج لحوالي 12 سيارة، وسيكون مناسباً للتحويل إلى مكتب أو مطعم أو سينما أو متجر فاخر أو حتى فندق صغير لعشاق الطيران أو ربما وجهة ترفيهية.

يحدث الآن  5 أشياء مجانية استمتع بها في دبي خلال عيد ميلادك
طائرة بوينغ ب 200 ألف دولار
طائرة بوينغ ب 200 ألف دولار

تاريخ هذه طائرة بوينغ 747 Boeing 747 :

طارت هذه الطائرة لأول مرة مع شركة Qantas تحت الرقم التسلسلي VH-EBV في عام 1985 وأحيلت إلى التقاعد مع مجموعة الصايغ في الإمارات باسم XT-DMA، واشترت شركة فالكون الطائرة في عام 2016 وتم تفكيكها وإعادة تدويرها في منشأة الشركة في رأس الخيمة العام الماضي، وأثناء عملية التفكيك، تمت إزالة هذه الجزء باستخدام المناشير الكهربائية.

شركة بوينغ The Boeing Company من أكبر الشركات العملاقة في العالم، وهي متعددة الجنسيات ومتخصصة في صناعة الطائرات، يقع مقرها في مدينة شيكاغو، بينما توجد مصانعها بالقرب من مدينة سياتل، هذه الشركة تأسست على يد وليام بوينغ , أنتجت هذه الشركة عدد من الطائرات منها المدنية مثل بوينغ 747 ومنها العسكرية مثل بي 52، ومنافسها الأول في هذا المجال شركة إيرباص المملوكة للمجموعة الأوروبية.

يحدث الآن  تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018

ما رأيك في هذا المجسم ؟ هل يستحق الشراء واستغلاله لعمل مشروع ما في دبي ؟

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك