خليك عالموضة

أربعة عطور ربيعية جديدة للنساء والرجال من لوتاه

مجموعة عطور جديدة في كافة فروع لوتاه للعطور بالإمارات

عين دبي – ستايل

أعلنت لوتاه للعطور، عن إطلاق أربعة عطور جديدة خاصة بفصل الربيع للنساء والرجال.

أطلقت لوتاه للعطور، أربعة عطور ربيعية جديدة للنساء والرجال، ويتمتع عطر فلير الجديد للنساء، بأريج عطري علوي من البرغموت والياسمين والسامباك والسوسن، وأريج أوسط مكون من رحيق مسك الروم والفانيلا والزهور البيضاء، وأريج قاعدي قوي من البتشولي والمسك الأبيض والكهرمان.

أما بالنسبة إلى عطر لوسينت المخصص للنساء والرجال، فالأريج العلوي مكون من الموالح والهيل والفلفل الأسود، ويتكون الأريج القاعدي من من الزنجبيل والخزامى والزعفران والمسك، ويتألف الأريج القاعدي من الجلد وخشب الكهرمان واللبان الملامح الرجولية للعطر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أربعة عطور ربيعية جديدة للنساء والرجال من لوتاه
أربعة عطور ربيعية جديدة للنساء والرجال من لوتاه

هذا ويتألف إيميرس عود المخصص للنساء والرجال، من الموالح والأريج الخشبي والزهري، إذ يتكون أريجه الأوسط من زهرة شجر الخوخ، والخشب النادر، ويضم الأريج العلوي للعطر شذى زهر البرتقال والجريب فروت، مع أريج قاعدي من الكهرمان والياسمين والعود

أما عطر ريزولوت المخصص للرجال، فيندمج الأريج العلوي للعطر والمكون من البرغموت والصندل مع الهيل وأوراق البنفسج مع الأريج الأوسط، ويضم الأريج القاعدي خشب الأرز والكهرمان.

تجدر الإشارة أنه تتوفر العطور الأربعة الجديدة من لوتاه، في كافة فروع لوتاه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وفي سلطنة عُمان في زجاجات بحجم 100 ملم بسعر 350 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى