الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

عروض نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية

عروض شهر أبريل في نادي إلس للجولف

عين دبي – الوجهات

يقدم نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، احتفالاً بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، العديد من العروض المميزة، وذلك في يوم الجمعة 20 أبريل.

يحتفل نادي إلس للجولف، الذي صمّمه نجم الجولف العالمي إيرني إلس، بعامه العاشر هذا العام، بتقديمه مجموعة من العروض المميزة خلال شهر أبريل، بدءاً من تجربة المطاعم ووصولاً إلى الفعاليات والمنافسات والبطولات الحافلة بالمرح والمتعة.

تضم عروض نادي إلس للجولف، خوض جولة في الجولف والحصول على قفازات بالإضافة إلى كوكتيلات طازجة مقابل 10 درهم إماراتي، أو التمتع بأربع جولات جولف والحصول على قميص جولف ومجموعة من كرات الجولف بالإضافة إلى ثمانية كوكتيلات مختارة مقابل 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

عروض نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية
عروض نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية

كما وتقام مجموعة من الأنشطة والفعاليات وتوزع العديد من الجوائز، إلى جانب المأكولات والمشروبات المتاحة مجاناً لجميع أفراد العائلة والتي تُقدم من فترة ما بعد الظهر وحتى المساء، وذلك يوم الجمعة 20 أبريل، ويقدم مطعم 261 عرض الساعات السعيدة بخصومات تصل إلى 33% طيلة اليوم.

يحدث الآن  احتفالات بلوواترز خلال عطلات نهاية العام

يذكر أنه أقيمت في نادي إلس للجولف، خلال السنوات العشر الماضية العديد من البطولات العالمية المرموقة، ومنها نهائي الجولة الآسيوية للجولف عام 2014، وبطولة دبي المفتوحة.

هذا ويتميز النادي أيضاً بوجود مطعم ذا بيج إيزي الأحدث من نوعه، ومدرسة بوتش هارمون للجولف.

عروض نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية
عروض نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية

كما يوجه نادي إلس للجولف، دعوة مفتوحة للسيدات يوم الثلاثاء 24 أبريل للمشاركة بالبطولة التي تقام على ملعب ذو 18 حفرة وتنطلق البطولة من الساعة 01:00 ظهراً، ويقدم مطعم 261 ومطعم ذا بيج أيزي عروض الساعات السعيدة، من الساعة 4:00 إلى 6:00 مساءً في مطعم 261، ومن الساعة 5:00 وحتى 8:00 مساءً في مطعم ذا بيج أيزي ويتضمن العرض حسومات تصل إلى 33 % على مجموعة من المشروبات المختارة، بالإضافة إلى عروض مميزة على المأكولات بمقابل 150 درهم للأعضاء و650 درهم لغير الأعضاء، بالإضافة إلى دعوة مفتوحة للمشاركة بتحدي عرين الأسد التي تقام خلال شهر أبريل.

يحدث الآن  انطلاق عمليات تطوير أعمال إعمار في الصين

كما تقدم مدرسة بوتش هارمن للجولف، مجموعة متنوعة من الحصص التدريبية خلال شهر أبريل، ويبلغ سعر الجلسة للشخص الواحد 100 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة أنّ مدينة دبي الرياضية، والتي تعد أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم، تضم ملعب إلس للجولف، وستاد للكريكيت يتسع لـ 25 ألف شخص ومجهزا لاستقبال البطولات العالمية، بالإضافة إلى أكاديمية لتعليم الكريكيت، وملاعب مكشوف لممارسة العديد من الرياضات مثل كرة القدم، الرغبي والعاب القوى، بالإضافة إلى أكاديمية لكرة القدم وملعب مغلق لكرة القدم مصمم و موثق حسب معايير الفيفا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك