دبي الذكية

نظرة على تطبيق GarfieldEATS لتوصيل الطعام الصحي في دبي

أحدث التطبيقات المحلية

عين دبي – دبي الذكية

مؤخراً تداول الكثير من الأشخاص تطبيق GarfieldEATS في دبي ، وهو من أحدث التطبيقات المحلية حيث تم اطلاقه في شهر فبراير، ويقدم لمستخدميه تجربة طعام مستوحاة من سلسلة الرسوم الكرتونية المعروفة غارفيلد  Garfield .

يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الأطعمة المفضلة لدى Garfield مثل اللازانيا الصحية والبيتزا المطهوة على الخشب وقهوة أرابيكا 100%.

كما يقدم التطبيق إمكانية توصيل الطعام بسرعة لأي شخص في دبي، وأفضل ما يميز التطبيق هو أنه تطبيق أخضر ، أي أنه يلتزم بمبادئ الصحة ، ولا يقدم أي مكونات، معدلة وراثيًا، ولا مواد حافظة، ولا ألواناً اصطناعية، ولا سماداً.

هذا ويتم تسليم الطعام في عبوات يمكن إعادة تصميمها أو إعادة تدويرها، وعلى دراجات كهربائية قابلة لإعادة الشحن.

تطبيق GarfieldEATS لتوصيل طعام صحي مميز في دبي
تطبيق GarfieldEATS لتوصيل طعام صحي مميز في دبي

التطبيق تم إبتكاره من طرف المصمم Nathen Mazri  و Pascal Haider و قد لقيت الفكرة استحسان الجمهور الإماراتي و لقب التطبيق بالمطعم السريع و الذكي .

غارفيلد  Garfield هي سلسلة رسوم كرتونية ابتكرها جيم ديفيس تصور تفاصيل حياة القط غارفيلد والكلب أودي إشتهرت كثيرا منذ ظهورها حيث تداولتها مختلف القنوات التلفزيونية و الصحف والمجلات منذ بدايتها في 19 يونيو 1978، وتحمل رقم غينيس القياسي للرسوم الهزلية الأكثر مبيعا كما تم إنتاجه كفيلم كرتوني .

غارفيلد هو قط برتقالي اللون، كسول، سمين،أكول وخاصة البتزا و اللزانيا،مضحك ،ذكي، محب للمغامرة مشاكس ويثير الكثير من المتاعب و هو الشخصية الرئيسية في سلسلة الرسوم و أطلق عليه الفنان جيم ديفيس هذا الاسم نسبة إلى اسم جده جيمس غارفيلد ديفيس .

ويتوفر التطبيق المتوفر للتنزيل مجاناً على App Store و قريباً سيتم وضعه أيضاً في متجر اندرويد google play و يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات على موقع التطبيق

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك