أبوظبي

فعاليات منتجع بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة

حفلات دي جي وأنشطة متنوعة في منتجع بلو مارلين إيبيزا

عين أبوظبي – فعاليات

يحتفي بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية السادسة على تأسيسه، بتقديمه أحدث عروض منسقي الأغاني العالميين والأنشطة المتنوعة، خلال عطلة نهاية أسبوع يومي 20 و21 أبريل.

يقدم بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة، الذي يقع في جزيرة فندق ومنتجع جولدن توليب الجزيرة في منطقة غنتوت، عطلة نهاية أسبوع مليئة بالفعاليات والأنشطة المميزة وذلك يومي 20 و21 أبريل 2018، بمناسبة الذكرى السنوية السادسة على تأسيسه.

فعاليات منتجع بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة
فعاليات منتجع بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة

منسقي الأغاني لوكو دايس ودوب فاير في يوم الجمعة:

فرصة للاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية لمنسقي الأغاني العالميين لوكو دايس ودوب فاير، تحت شعار إيفولوشن يوم الجمعة 20 أبريل، هذا بالإضافة إلى عروض الأداء للراقصين المهرة على المنصة، وتأتي هذه الفعالية تحت شعار إيفولوشن.

يحدث الآن  مجموعة من العروض والفعاليات المتميزة خلال موسم صيف أبوظبي

يذكر أنّ لوكو دايس، ولد في تونس واستقر بعدها في دوسلدروف في ألمانيا، حيث بدأ مشواره الفني كمنسق لأغاني الهيب هوب ومغني راب، حيث رافق مختلف الفنانين والفرق الموسيقية، ويعتبر دوب فاير، الحائز على جائزة جرامي، من فناني النخبة جنباً إلى جنب مع لوكو دايس.

بريمافيرا برانش في يوم السبت 21 أبريل:

للاحتفال بموسم الربيع والاستمتاع بالمأكولات يوم السبت 21 أبريل، مع محطة الطهي الحي التي سيحييها الشيف الإسباني المتخصص بطبق بايّيا، لويس إزكيتا، كما سيتم تقديم عدد من المقبلات والمشروبات المثلجة والفاكهة الاستوائية، بالإضافة إلى محطة الكوكتيلات والمشروبات الفوّارة.

كما سيتشارك كل من منسقي الأغاني المقيمين سام ستاركس وشارل شاكا، جنباً إلى جنب مع فرقة الموسيقى الحية الإسبانية موزايك، لتقديم أنغام موسيقية مميزة، بالإضافة إلى التجارب التجميلية والتي تتيح للضيوف الحصول على تسريحات وإكسسوارات للشعر، هذا إلى جانب فنون الحناء وباقة من الألعاب الترفيهية للأطفال.

يحدث الآن  قائمة خاصة بالباستا من مطعم بوكا الإيطالي

يذكر أنه يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة البرانش مع المشروب الفوّار، مقابل 100 درهم إماراتي إضافية.

برانش المطعم: 310 درهم إماراتي للشخص الواحد.

برانش التراس والشاطئ: 340 درهم إماراتي للشخص الواحد.

برانش المشروب الفوّار: 440 درهم إماراتي للشخص الواحد.

100 درهم إماراتي فقط إضافية للترقية إلى خيار المشروبات الفوّارة، زجاجة لكل شخصين.

الأطفال فوق 8 سنوات – 160 درهم إماراتي للطفل الواحد

الأطفال تحت 8 سنوات – مجاناً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك