الفعالياتحفلات غنائية

حفل فرقة باك ستريت بويز في دبي خلال أبريل 2018

حفل لأحد افضل فرق البوب في العالم بدبي

عين دبي – حفلات

يستضيف نادي وايت دبي WHITE Dubai حفلا غنائيا كبيرا تحييه فرقة باك ستريت بويز Backstreet Boys ، حيث سيقدم أفضل أغانيه التي اشتهر بها مثل I Want It That Way و Shape Of My Heart و Incomplete لجمهوره المحب في دبي .

باك ستريت بويز Backstreet Boys هي فرقة بوب أمريكية عالمية ، تأسست في مدينة أورلاندو، فلوريدا سنة 1993 , تتكون الفرقة من أي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل , حققت الفرقة نجاحاً هائلاً في النصف الأخير من التسعينياتِ وبداية الألفينات، وحازت 12 من أغانيها على المرتبة الأولى في الولايات المتّحدةَ ولمدة تفوق 40 أسبوعا ،و في المملكة المتحدة حصلت 16 من أغانيهم على المركز الأول في سباق ترتيب الأغاني، كما أن الفرقة حازت على جوائز عديدة من أبرزها جائزة غرامي، وباعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبومِ حول العالم، مما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ , كما أن ألبوم “Millenium” الذي أطلقته الفرقة سنة 1999 هو حامل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعا عبر التاريخ.

يحدث الآن  حفل سارا جيرونيمو في دبي

يعتبر باك ستريت بويز الآن أفضل فريق بوب و الانجح في العالم منذ ظهورهم عام 1996، كما اختيرت الفرقة ضمن قائمه الفنانين العشرة الأكثر تأثيرا في الموسيقى في العالم محرزة المركز السادس.

وقامت الفرقة أيضاً بإصدار أول فلم وثائقي لها بعنوان Backstreet Boys: Show ‘Em What You’re Made Of في يناير 2015.

يعتبر نادي وايت دبي أحد أكثر الوجهات شعبية في المدينة و يوفر هذا الملتقى فعاليات ترفيهية حية، إضافة إلى العروض البصرية المذهلة، ما يضمن لك الاستمتاع بالرقص حتى الصباح.

دليل حفل فرقة البوب باك ستريت بويز Backstreet Boys

التاريخ: الجمعة 20 أبريل 2018

التوقيت: من 11:00 مساءاً إلى 04:00 صباحاً

المكان: نادي وايت دبي ، دبي

يحدث الآن  الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات

رسم الدخول : السيدات في وقت مبكر 250 درهم ، الرجال في وقت مبكر 350 درهم ، التذاكر العادية للسيدات 350 درهم ، و 500 درهم للرجال

هاتف: 971504430933

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم