مشاريع مستقبلية

المرحلة الثانية من مشروع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا

بيع وحدات مشروع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا

عين دبي – مشاريع مستقبلية

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا، وبدء تنفيذ الأعمال الإنشائية في الجدران الرئيسية ضمن البرجين والوصول إلى مستوى الطابق الأرضي.يقع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا، آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة ممشى شاطئ جميرا.

هذا وتم إطلاق المرحلة الثانية من المشروع في أعقاب بيع كافة الوحدات المطروحة بالمرحلة الأولى.

كما فُتِح باب التسجيل لشراء مجموعة محدودة من الوحدات السكنية والشقق الفندقية ضمن المرحلة الثانية، على أن يتم إطلاق المبيعات من قبل وكالتي هامبتنز إنترناشيونال وأستيكو العقارية، وسيتم الإعلان عن موعد بدء المبيعات قريباً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مشروع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا
مشروع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا

هذا وسيكون العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا، البرج الأعلى في منطقة ممشى شاطئ جميرا، ويتمتع بإطلالات مباشرة على الخليج العربي ومرسى دبي وعين دبي أكبر عجلة ترفيهية في العالم.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

كما يبعد المشروع خطوات قليلة عن ممشى مارينا ووك في مرسى دبي وممشى شاطئ جميرا وذا بيتش.

يتألف مشروع العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا، من برجين توأم بارتفاع 77 طابقاً بمساحة بناء إجمالية تبلغ 257 ألف متر مربع.

ويضم المشروع كلاً من فندق العنوان جميرا منتجع وسبا الذي يشتمل على 217 غرفة وجناحاً، والعنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا للشقق الفندقية بتصاميمها المستوحاة من مفاهيم La Dolce Vita، وشقق ذا رزيدنسز جميرا دبي السكنية غير المفروشة، بالإضافة إلى المرافق بما في ذلك المنتجع الصحي ذي سبا في العنوان، والمطاعم والمقاهي الراقية، والمنافذ التجارية، والعديد من الخيارات الترفيهية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

يسهل الوصول من وإلى المشروع عبر شارع شاطئ جميرا وشارع الشيخ زايد، وهو أيضاً على مقربة من محطات ترام دبي ومترو دبي.

يذكر أنه منح عقد الأعمال الإنشائية الرئيسية في العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا، إلى شركة مالتيبلكس للإنشاءات المحدودة، ويستمر العمل وفق الخطة الزمنية المحددة تمهيداً لاستكماله بنهاية عام 2020.

تجدر الإشارة أنه تمتاز الشقق بالمشروع الجديد، بتجهيزات عالية الجودة مع أحدث وسائل الترفيه وخدمات الاتصال والإنترنت، كما سيحظى السكان بواجهة شاطئية بطول 100 متر، وعدد من المطاعم والمقاهي في فندق العنوان جميرا منتجع وسبا بما في ذلك الردهة في الطابق العلوي إضافة إلى المطعم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 8667 4267 800

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى