الفنادقفنادق خمس نجوم

برنامج للرشاقة والصحة في ريكسوس النخلة دبي

جلسات تأمل ومشي في فندق ريكسوس النخلة دبي

عين دبي – فنادق

أطلق فندق ريكسوس النخلة دبي، برنامج للرشاقة والصحة يشمل ثلاثة أنشطة رئيسية وهي تحليل عافية الطاقة والشاكرا، والمشي التأملي وساعة التدبر.يقدم فندق ريكسوس النخلة دبي لزواره، برنامج للرشاقة والصحة، وذلك لدعم أهداف دبي الذكية للسعادة.

يضم  برنامج للرشاقة والصحة من فندق ريكسوس النخلة دبي، ثلاثة أنشطة رئيسية وهي تحليل عافية الطاقة والشاكرا، والمشي التأملي، وساعة التدبر.

برنامج للرشاقة والصحة في فندق ريكسوس النخلة دبي
برنامج للرشاقة والصحة في فندق ريكسوس النخلة دبي

هذا و يبدأ البرنامج بتحليل الشاكرا التقني من خلال خبير العافية الدكتورة سميثا برابهاكار، لتقييم مؤشر الإجهاد وعقبات طاقة الجسم وتوفير حلول لاستعادة التوازن لكل ضيف، ثم يتم اصطحاب الجميع للمشي التأملي لمدة 20 دقيقة مع شروق الشمس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يتبع البرنامج مجموعة من الأنشطة الشاملة للمشي النورديك واليوجا وكرة الطائرة الشاطئية والرياضات المائية وبولو الماء وقفز الكانجو والبيلاتس وكرة القدم في الهواء الطلق.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

يُختتم برنامج الرشاقة والصحة من فندق ريكسوس النخلة دبي، مع جلسة التدبر الخالية من التوتر لمدة 40 دقيقة في الساعة 5:30 مساء في غرفة التأمل الخاصة بنادي انجانا سبا الصحي.

بعد ذلك تتحدث الدكتورة سميثا عن أساطير التأمل وحكمة العلم وراء هذه الممارسة القديمة تليها التأمل واليقظة الذهنية.

يذكر أنّ فندق ريكسوس النخلة دبي، يوفر علاج الأكسجين وتغذية الأوردة الدموية كخدمات للرعاية الإضافية للنزلاء، حيث يمكن إتاحتها في الغرف أو على الشاطئ.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

يقع فندق ريكسوس على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 231 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به 9 مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى النادي أنجانا الصحي، كما يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى