الوجهات

أسعار مخفضة في ذا أوتلت فيليدج

حملة حسومات في ذا أوتلت فيليدج

عين دبي – الوجهات

أعلنت ذا أوتلت فيليدج، عن حملة حسومات على منتجات العلامات التجارية العاملة فيها، على مدار عطلتي نهاية الأسبوع لشهر أبريل الحالي.

تقدم ذا أوتلت فيليدج، وجهة التسوق والترفيه الداخلية من مراس، حملة حسومات وأسعار مخفضة، الفترة بين 18 إلى 21 أبريل ومن 25 إلى 28 أبريل 2018، حيث ستقوم العلامات التجارية العاملة فيها بتقديم تخفيضات على منتجاتها من الملابس والإكسسوارات وغير ذلك.

هذا وستتحول ذا أوتلت فيليدج، خلال عطلتي نهاية أسبوع شهر أبريل الجاري، إلى ساحة تسوق تستعرض فيها العلامات التجارية المتواجدة في ذا أوتلت فيليدج، منتجاتها خارج متاجرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
حملة حسومات في ذا أوتلت فيليدج
حملة حسومات في ذا أوتلت فيليدج

تضم قائمة المتاجر المشاركة بفعالية الحسومات في ذا أوتلت فيليدج، غاليري لافايت، وروديو درايف ، وهوغو بوس, ومايكل كورس وبرايسليس ، وذا ديل، ونايك ولامبورجيني وجوديفا، وسوبردراي، و لا مارتينا وماماز وباباز وريفولي و فيلوري وبوش وأنطونيو ماراس و آيم إزولا، والجابر للنظارات، و أرماني اكسشينج وهاماك وكيوي سان تروبيه ومارك كين، وجوسي كوتور، وغيرها من المتاجر.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

يذكر أنّ هذا العرض من ذا أوتلت فيليدج ، يشمل منافذ المأكولات والمشروبات، حيث يقدم متجر غاليري لافايت لو جورميه وجبة مجانية للأطفال عند شراء وجبتين رئيسيتين، كما ستقام خلال فترة العرض أنشطة ترفيهية ذات لمسة إيطالية وكرنفال متجول.

تجدر الإشارة أنّ ذا أوتلت فيليدج، يقع بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس، كما يمكن الوصول إلى ذا أوتلت فيليدج بسهولة من دبي وأبوظبي ومطار آل مكتوم الدولي.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

الفعالية: حملة حسومات في الساحة المفتوحة

المكان: ذا أوتلت فيليدج

التاريخ: عطلة نهاية الأسبوع الأولى: 18 إلى 21 أبريل.

عطلة نهاية الأسبوع الثانية: 25 إلى 28 أبريل.

الزمان: الأربعاء: من 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

الخميس إلى السبت: من 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى