الافضل في المدينة

5 مناطق انخفضت فيها الإيجارات بدبي خلال 2018

أرخص المناطق السكنية في دبي خلال النصف الأول من سنة 2018

عين دبي – حول المدينة

كشفت شركة JLL، أن الإيجارات السنوية بدبي انخفضت الآن بنسبة 6.5 في المائة و 10.2 في المائة للشقق والفلل على التوالي، و في ما يلي سنتعرف على أرخص المناطق السكنية في دبي خلال النصف الأول من سنة 2018.

1 – ديرة انخفضت فيها أسعار الإيجارات بنسبة 12.6%.

بلغت تكلفة الإيجار السنوي للشقق بغرفة نوم واحدة في هذه المنطقة 55.000 درهم، أي بانخفاض بنسبة 12.6 في المائة مقارنة بمتوسط ​​الربع السابق الذي بلغ 63.000 درهم.

ديرة دبي
ديرة دبي

تتميز هذه المنطقة بموقعها الجغراقي المميز، واحتوائها على برج خليفة و دبي مول و غيرها من المعالم السياحية، لذلك تعتبر من أغلى المناطق الإيجارية في العالم.

2 – بر دبي انخفضت فيها أسعار الإيجارات بنسبة 7.1%.

يحدث الآن  ما جديد مطاعم دبي خلال شهر ديسمبر 2018 ؟

بلغت تكلفة الإيجار السنوي للشقق بغرفة نوم واحدة في هذه المنطقة 65 ألف درهم، وهي أرخص بنسبة 7.1 في المائة عن السعر السائد في الربع السابق البالغ 70000 درهم.

بر دبي
بر دبي

و تعتبر هذه المنطقة من اشهر المناطق إذ تضم مجموعة من أشهر المعالم مثل حصن الفهيدي و شارع الشيخ زايد الشهير بأبراجه الحديثة وحي الجميرا السكني إضافة الى منطقة جبل علي التي تضم أهم المنشآت مثل برج العرب وأبراج الإمارات وبرج دبي ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي الطبية ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة والمدينة الجامعية و غيرها الكثير .

3 – أبراج بحيرات جميرا انخفضت فيها أسعار الإيجارات بنسبة 6.3%.

أبراج بحيرات الجميرا
أبراج بحيرات الجميرا

هي واحدة من مجموعة العقارات التي تشمل العقارات السكنية و التجارية, و تقدم  شقق رائعة وقيمة لافراد العائلة و العزاب، و هي تمنح منظر رائع للبحيرة ليلا و مشهد مشرق للواجهة المائية.

يحدث الآن  7 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في دبي خلال عيد ميلادك

4 – النهدة انخفضت فيها أسعار الإيجارات بنسبة 3.4%.

النهدة
النهدة

منطقة سكنية جميلة يبلغ عدد سكانها 600 نسمة , و قد انخفضت فيها نسبة الإيجارات مع بداية السنة .

5 – دبي مارينا انخفضت فيها أسعار الإيجارات بنسبة 3.3%

دبي مارينا
دبي مارينا

تعد دبي مارينا أحد أشهر الأحياء المتميزة بالمدينة، ويتراوح سعر إيجار شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة في هذا الحي ما بين 90 و 110 ألف درهم، في حين يتراوح سعر  شقة مؤلفة من غرفتي نوم ما بين 140 و 180 ألف درهم وقد انخفضت هذه الأسعار مع بداية سنة 2018 .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك