الوجهاتسينما

عروض نوفو سينماز

عروض نوفو سينماز من أبريل حتى 10 يونيو

عين دبي – الوجهات

أعلنت نوفو سينماز، عن عروضها الخاصة بمناسبة حلول فصل الربيع.

تقدم نوفو سينماز، عروض متنوعة خاصة بفصل الربيع، تستمر من أبريل وحتى 10 يونيو 2018، من الأحد إلى الأربعاء، إلى جانب عرضها أحدث الإصدارات السينمائية.

نوفو سينماز
نوفو سينماز

تضم عروض نوفو سينماز:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

عرض شراء تذاكر سينما في صالات العرض ثنائية الأبعاد:

يقدم البوب كورن والكولا مجاناً، عند شراء تذاكر سينما في صالات العرض ثنائية الأبعاد، كما يتلقى محبي الأفلام ترقية مقعد مجانية إلى Cool Prime عند الزيارة التالية مقابل 47.25 درهم إماراتي أو إلى Cool Edge مقابل 52.50 درهم إماراتي.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

عرض شراء كل تذكرة MX4D:

تناول أي نوع من المأكولات أو المشروبات بقيمة 30 درهم إماراتي عند شراء كل تذكرة MX4D، كما تقدم  نوفو سينماز، أحدث تقنية في عالم السينما رباعية الأبعاد، حيث يمكن مشاهدة الأحداث في الأفلام على الشاشة من المقعد الذي يتمتع بخاصية الحركة والمؤثرات خلال الفيلم، كما يمكن لعشاق السينما أن يشعروا وكأنهم موجودين داخل الفيلم مع الإحساس بالحركات والهواء والماء والروائح خلال الفيلم.

عرض تذاكر SKY :

تناول أي نوع من المأكولات أو المشروبات بقيمة 20  درهم إماراتي مع تذاكر SKY في نوفو سينماز، وذلك في المول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي، والمنار مول في رأس الخيمة. تمتعوا بمشاهدة الأفلام من الأعلى مع شاشة SKY في نوفو سينماز، والتي تتضمن مقاعد شرفة حصرية.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

تجدر الإشارة أنّ نوفو للسينما، هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، ويقع مقرها الرئيسي في دبي. وكان قد تم إطلاق اسم العلامة التجارية جراند سينماس في دبي بالإمارات العربية المتحدة في عام 2000، وأعيد إطلاقه في 6 مايو 2014 باسم نوفو للسينما، وفي يوليو 2005 أطلقت جراند سينما أول آيماكس في الشرق الأوسط في مجمع بن بطوطة مول ميغابلكس في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى