خليك عالموضة

مستحضرات التجميل النباتية من Palladio Beauty

منتجات Palladio Beauty

عين دبي – ستايل

تقدم العلامة التجارية Palladio Beauty، المتخصصة في مستحضرات التجميل النباتية والغنية بالفيتامينات، مجموعة منتجاتها الطبيعية والخالية تماماً من السموم والغير مجربة على الحيوانات بأسعار مناسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم مجموعة Palladio Beauty، منتجات تجميلية للخدود والشفاه والمسامير والعيون ومنتجات العناية بالوجه، التي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات من مستخلصات الشاي الأخضر، البابونج، الجينسنغ، الصبار وفيتامينات A و C و D & E ، مما يمنح البشرة مرونة تدوم طويلاً و يحارب الشيخوخة.

منتجات Palladio Beauty
منتجات Palladio Beauty

مستحضر العناية بالحواجب Brow Obsessed Mousse with Fibers

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعمل تركيبة الألياف خفيفة الوزن في هذا المستحضر على ملىء جميع الفراغات المتفرقة والفجوات الموجودة داخل الحواجب، كما يمنحك مظهر حواجب كثيف بشكل طبيعي وصحي وذلك بفضل فرشاته المدببة والتي تعمل بشكل جيد لمزج المستحضر بشكل دقيق، بالإضافة أنه متوفر في لونين ظلال طبيعيتين.

السعر: 52 درهم إماراتي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
منتجات Palladio Beauty
منتجات Palladio Beauty

كريم الأساس السائل Powder Finish Liquid Foundation

تحتوي هذه التركيبة الفريدة على أصباغ عاكسة للضوء تنتشر وتنحني لخلق مظهر طبيعي غير لامع. كما تعمل الفيتامينات A و E ، وكذلك الجينسنغ و Gingko على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والمسام الكبيرة والعيوب الأخرى، وتهدئ خلاصات الخيار، الألوفيرا ، والكاموميل البشرة وترطّبها في البشرة في المساء.

تم تصميم هذه التغطية، مع أخذ الراحة في الاعتبار، أنها تمكن البقاء على مدار اليوم دون الحاجة إلى إعادة التطبيق، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

السعر: ٧٤ درهم إماراتي.

منتجات Palladio Beauty
منتجات Palladio Beauty

أحمر Herbal lipstick  

تتوفر هذه المجموعة ظلال متنوعة من الألوان العصرية والكلاسيكية، بالإضافة أنه يعطي الشعور الغني بالتغذية والترطيب لشفاهك ولمدة تدوم إلى ساعات طويلة دون الشعور بجفاف البشرة.

السعر: 49 درهم إماراتي.

 بودرة نخالة الأرز
بودرة نخالة الأرز

بودرة نخالة الأرز Rice Powder

تستخدم مسحوق بودرة الأرز منذ قديم الآزل عبر الأجيال والتي تشتهر بخصائص امتصاص الزيوت والأفرازات الدهنية، والمعروفة أيضا بقدرتها على المساعدة في ابقاء المكياج لفترة طويلة، إليك مستحضر بودرة الأرز هذا ليمنحك مظهر ولوناً طبيعي غير لامع على البشرة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

السعر: 48 درهم إماراتي.

منتجات Palladio Beauty
منتجات Palladio Beauty

قلم أحمر الشفاه I’m Glowing Creamy Stick Luminizer

أحدث صيحات الجمال والعناية بالشفاه مع هذه التركيبة الكريمية الحريرية، حيث يمتزج اللون الهادىء الناعم بشكل جميل ليضفي بريقًا طبيعيًا على الشفاه، كما أنه غني بخلاصات بالجينسنغ والصبار.

السعر: 56 درهم إماراتي.

منتجات Palladio Beauty
منتجات Palladio Beauty

أحمر الشفاه باللون المخملي المطفي

مجموعة من ألوان الشفاه السائلة المخملية السائلة ذات المظهر المطفأ، يطبق أحمر الشفاه هذا من خلال أداته سهلة الاستخدام، يمكنك استخدامة بمفرده أو يمكنك مزجه مع لون أخر، ويحتوي على تركيبة مرطبة من المكونات الطبيعية والتي تتميز بطبقة ناعمة غير لامعة.

السعر: 56 درهم إماراتي.

يشار إلى أنّ منتجات Palladio Beauty، متوفرة في جميع متاجر Exquisite ومتاجر Lifestyle في الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مستحضرات-التجميل-النباتية-من-palladio-beauty/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى