الافضل في المدينة

عقوبة تروِّيج وتسويق العقارات عبر الرسائل في دبي

أين يمكن للشركات التسويق لعقارتها

عين دبي – حول المدينة

يعتبر الترويج و التسويق للعقارات عبر خدمة الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية، جريمة تعاقب عليها وكالة التنظيم العقاري في دبي RERA، عبر فرض غرامات قدرها 50 ألف درهم إماراتي على الشركات المخالفة .

من أبرز الشركات التي تمت معاقبتها من طرف هيئة التنظيم العقاري شركة عقارية أطلقت مشروعاً في دبي لاند، دون الحصول على ترخيص تجاري، وقامت بإرسال رسائل إلى المستثمرين تدعوهم فيها إلى شراء العقارات مما جعلها تتحمل المسؤولية عن أفعالها، على حد قول هيئة التنظيم العقاري.

إذاً أين يمكن للشركات التسويق لعقارتها ؟

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

حسب تعميم أصدرته الوكالة التنظيمية فإن الشركات العقارية يجب أن تسوّق منتجاتها من خلال القنوات المخصصة مثل المواقع، الصحف، المجلات و غيرها الكثير .

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

و في التعميم لم تذكر المؤسسة إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني مشمولة بالمنع من عدمه، كما لم تذكر المؤسسة في تعميمها موقفها من وسائل التواصل الاجتماعي التي توسعت تلك الشركات في توظيفها تسويقياً، والتواصل مع المستثمرين بهدف جذبهم لشراء العقارات.

العقارات في دبي
العقارات في دبي

تجدر الإشارة غلى أنه مؤخرا ركزت حملات الترويج للعقارات في دبي على فتح أسواق جديدة مثل الصين، وروسيا، والولايات المتحدة الأميركية، وكازخستان، وغيرها كما شملت الأسواق التقليدية التي تساهم في النصيب الأكبر من الاستثمارات الأجنبية في السوق العقارية مثل السعودية وباكستان وبريطانيا والكويت والهند.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

يعد التسويق العقاري نوع من أنواع التسويق والذي يعد من العلوم الأساسية في علم الإدارة وهو عبارة عن الأنشطة التسويقية، التي تهدف إلي تأجير ونقل ملكية العقارات بجميع أنواعها والعمل على إشباع حاجات السكان من خلال القيام بالبحث عن احتياجاتهم من المكان والسعر المناسب، وجميع المتطلبات وتوفيرها لتحقيق الرفاهية لهم وتحقيق أهداف المشروعات العقارية بالإضافة إلي تقديم الاستشارات عن إحتياجات الجمهور المستهدف وما يتناسب مع احتياجاتهم .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/عقوبة-تروِّيج-وتسويق-العقارات-عبر-الر/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى