يوتيوب

بالفيديو المغامر داميان والترز يعبر أطول حبل تزلج في دبي

أحدث مغامرات داميان والترز في دبي

عين دبي – يوتيوب

تداولت العديد من الصحف العالمية و الأشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مدهش برعاية XDubai ، والتي تشتهر بتجاربها المذهلة ومغامراتها الخطيرة، يظهر الرياضي داميان والترز وهو يشق طريقه عبر مرسى دبي على خط XDubai دون أن يستخدم أي شيء سوى يديه العاريتين.

الفيديو تبلغ مدته 15 ثانية، ويظهر خلال الباركور العالمي والترز وهو يقفز من منصة إطلاق XLine عند ارتفاع 170 متراً في الهواء، ويتأرجح عبر كامل خط الانزلاق البالغ طوله كيلومتر واحد قبل أن ينزل إلى مياه مرسى دبي في الأسفل دون أن يستخدم أدوات حماية فقط بيديه العاريتين و هذه من اخطر المغامرات التي خاضها المغامر .

يحدث الآن  أبرز المبادرات الخيرية في دبي خلال رمضان 2018
أحدث مغامرات داميان والترز في دبي
أحدث مغامرات داميان والترز في دبي

داميان هو لاعب جمباز و باركور بريطاني محترف شارك بلياقته البدنية العالية بأداء حيل تمثيلية في أكثر من 15 فيلما هوليووديا نذكر منهم: كابتن أمريكا: المنتقم الأول، سكايفول و47 رونين وغيرها الكثير وظهر في عدد من الفيديوهات يقوم باشياء خيالية أبرزها عندما قام بالقفز 360 درجة فوق سيارة الفورمولا E على حلبة هيرمانوس رودريغيز في مكسيكو سيتي تسير بسرعة 100 كلم/الساعة.

كما قام ممثل المجازفات البريطاني داميان والترز بتحطيم الرقم القياسي، لأسرع مدة للقفز على سبعة حواجز في العالم على طريقة الباركور في زمن لم يتعدى أربع ثوان فقط في محاولة واحدة فقط .

يحدث الآن  متابعة حفل الزفاف الملكي على متن سفينة كوين إليزابيث 2

شارك والترز في أربع بطولات Trampoline عالمية في عام 2003 ، و فاز أنذاك بلقب العالم في منافسة الفريق , كما شارك في البطولة عامي 2001 و 2007 ، و احتل المرتبة الرابعة مع الفريق و منذ عام 2007 ، لم يشارك والترز في أي بطولات أخرى، وركز على مشاريع أخرى، وخاصة مسيرته كلاعب  جمباز و ظهر في عدد من الإعلانات التجارية التلفزيونية وأدى الكثير من العروض البهلوانية في مختلف أنحاء العالم .

شاهدوا الفيديو

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك