أبوظبي

فعاليات مركز الغاليريا خلال شهر رمضان

احتفال مركز الغاليريا على جزيرة الماريه بعام زايد

عين أبوظبي – رمضان 

يستضيف مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، معرض حصري لصور فوتوغرافية من الأرشيف الوطني في الطابق الأول، إلى جانب معرض عمل فني للفنانة الإماراتية حياة عبدالله، وذلك خلال شهر رمضان الكريم.

يحتفي مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، بعام زايد خلال الشهر الفضيل، ويقدم معرض الصور الفوتوغرافية الذي يستضيفه مركز الغاليريا، بمؤسس دولة الإمارات، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎
الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎

يشمل معرض الصور الفوتوغرافية، أربعين صورة مستعارة من الأرشيف الوطني تعرض أهمية حكمه التاريخية والأثر الذي تركه في دولة الإمارات العربية المتحدة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي ، عروض تقليدية أصيلة، تتضمن العيالة والصقور، بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للكتابة بالخط العربي.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو
الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎
الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎

هذا ويستطيع زوار الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، خلال شهر رمضان المبارك، الاسترخاء في منطقة الضيافة حيث القهوة العربية والتمور في عطلة نهاية كل أسبوع، كما يمكن أيضاً زيارة خبيرة الحناء التي يمكن أن تبتكر تصاميم خاصة.

كما أنه وفي أواخر الشهر الفضيل واستعداداً للعيد، يستطيع الصغار المشاركة في عدة نشاطات فنية وحرفية تدور حول هذه المناسبة.

يذكر أنه سوف يتمكن أول 50 زائر من الحصول على فرصة الفوز بزجاجة رمل مخصصة كهدية من الغاليريا.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

تجدر الإشارة أنّ الغاليريا على جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم في أبو ظبي، تقع على الواجهة البحرية للجزيرة، وتضم في رحابها أكثر من 130 متجر، تضم مجموعةً من محال البيع بالتجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي، ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013 ، أصبحت الغاليريا مركزاً لعلامات الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة عالمياً فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية التي دخلت أبو ظبي للمرة الأولى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات رمضان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى