الفنادقفنادق خمس نجوم

أعمال التجديد في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي المصنف فئة خمس نجوم

عين دبي – فنادق

أعلن فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، عن قيامه بتجديدات واسعة تشمل 140 غرفة، بالإضافة إلى تحسينات متقنة على مطعم المأكولات البحرية سي فود ماركت و مطعم المأكولات اليابانية كيكو.

يضم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، الذي يمتد على مساحة 38 فداناً، 60 ألف قدم مربع من مرافق الفعاليات والمؤتمرات، ويوفر الفندق أجواء المنتجعات الاستوائية بحدائقه الوارفة ومناطقه الترفيهية الواسعة.

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي
فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

يذكر أنه بدأت عملية تجديد المنتجع في عام 2010، مع إطلاق العمل على بناء قاعة الوصل الأنيقة والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوفرة في القطاع، وأضاف الفندق الرائد 197 غرفة إلى محفظته في عام 2014، وأنشأ مبنى لو رويال كلوب الذي يتميّز بأحدث الديكورات ووسائل الرفاهية، ويضم لو رويال كلوب المكون من 8 طوابق بعض أكبر غرف الفنادق في المدينة حيث تمتد الغرفة على مساحة تبدأ من 52 متراً مربعاً، كما يتميز بجناح منفصل للاستقبال في كل طابق مما يسرع عملية التسجيل في الفندق، ويتيح للموظفين تأمين الخدمات الشخصية، إلى جانب الأقفال الرقمية التي تضمن الأمان للضيوف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتميز جميع الغرف بمساحة واسعة، كما تم تجهيز كل غرفة بمفروشات عصرية تتميز بألوان محايدة ومُريحة، وتم تجهيزها بجميع وسائل الراحة العصرية وأحدث التقنيات، كذلك توفر غرف رويال كلوب باقة متنوعة من المزايا ذات القيمة المُضافة مثل خدمة الخادم الشخصي وغيرها من الخدمات الشخصية.

يحدث الآن  منتجع وسبا Nikki Beach دبي يعلن عن عروضه بمناسبة رمضان المبارك 2024

هذا وقد تضمّنت عملية التوسع صالة الفعاليات الكبيرة، التي تمتد على مساحة 1500 متر مربع، ما يجعلها مناسبة لاستضافة أكبر الفعاليات حيث تتسع لنحو 1,750 شخصاً، كما تم إجراء تحسينات على فئة غرف الضيوف الرئيسية المؤلفة من 92 غرفة، إلى جانب إعادة افتتاح منطقة الردهة وإطلاق مفهوم ملتقى لو ميريديان، في ردهة الاستقبال والتي تتميز بتصميم معاصر مع أعمدة عالية وأضواء حديثة، كما تحتضن الردهة كافيه جورمانديس ومطعم لاتيتيود 25.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

كما قام مركز اللياقة البدنية ناتشورالايليمنتس، بتحديث مركزه الواسع بالشراكة مع أوبتيمال فيتنس كشريك في مجال اللياقة البدنية في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى